«شؤون الطلبة» لم يصلها كتاب «اتحاد الجامعة» لإقامة مهرجان «الحكومة المنتخبة ومستقبل الأجيال»

نشر في 04-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-04-2013 | 00:01
No Image Caption
موافقة «العمادة» تتوقف على برامجه والمشاركين فيه ومحاوره
لم يرسل الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت حتى الآن كتابا رسميا لإقامة فعاليات المهرجان الخطابي الذي سيعقد 17 الجاري.
تتراءى في الافق بوادر صراع بين الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت وعمادة شؤون الطلبة، في حال رفض العمادة إقامة المهرجان الخطابي، الذي يأتي تحت عنوان "الحكومة المنتخبة ومستقبل الأجيال"، داخل الحرم الجامعي، لاسيما بعد تداول الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي إقامته في 17 الجاري.

وذكرت مصادر مطلعة في الجامعة لـ"الجريدة" أن "الاتحاد حتى الآن لم يقدم كتابا رسميا إلى عمادة شؤون الطلبة، لأخذ الموافقة والسماح له بإقامة المهرجان"، لافتة إلى "أن الاتحاد لم يحدد حتى الآن أيضا أسماء المشاركين في فقرات المهرجان، حتى يذيلها بالكتاب الرسمي الموجه للعمادة".

وأوضحت مصادر اخرى في عمادة شؤون الطلبة أن "موافقة العمادة على إقامة المهرجان تتوقف على برامجه، والمشاركين فيه، ومحاوره وبنوده، وأهدافه، وتطلعاته"، مشيرة إلى أن العمادة "لن توافق على إقامة المهرجان إذا كان المشاركون فيه من خارج الجامعة".

وأضافت: "لم يصل إلى العمادة أي كتاب رسمي حتى الآن من قبل الاتحاد، لكنها ترحب بأي فعالية تقام وفق الشروط واللوائح الجامعية، ولا تعارض سير عملية الدراسة داخل أسوار الجامعة، وتتوقف الموافقة من عدمها بعد الاطلاع على الكتاب إذا ارسل".

back to top