كويتيان يشاركان في بطولة الامارات للدراجات المائية

نشر في 02-01-2013 | 10:48
آخر تحديث 02-01-2013 | 10:48
No Image Caption
أعرب متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الحميدي عن جاهزيته وزميله المتسابق عبدالله الفاضل للمشاركة في الجولة الاولى من بطولة موسم الامارات للعام 2013 والتي ستقام في امارة دبي يوم السبت المقبل.

وقال الحميدي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم قبيل مغادرتهما البلاد انه والفاضل استعدا لهذه البطولة بشكل جيد خصوصا من ناحية اللياقة البدنية وهما على أتم الاستعداد لخوض غمار هذه البطولة لكنه اشار الى ان دراجتيهما غير جاهزتين بالشكل المطلوب بسبب ضيق الوقت اثر مشاركتهما ببطولة ملك تايلاند.

وأوضح انه شارك ببطولة ملك تايلند وزميله الفاضل التي اختتمت قبل ثلاثة أسابيع بدراجتيهما الخاصتين قائلا ان اختلاف الجو كان يتطلب المزيد من الوقت لاجراء التجارب الميكانيكية.

وأشار الى ان الهدف من وراء هذه المشاركات رفع اسم الكويت وعلمها عاليا في المحافل الدولية.

وشدد على ان لهذه الجولة من بطولة موسم الامارات ظرفا خاصا وهدفا محددا وهو الحصول على النقاط قدر المستطاع في هذه البطولة الطويلة نسبيا اذ تتكون من ست جولات (3 في دبي و3 في ابوظبي) ما يساعد على اتاحة الفرصة في الجولات القادمة للتعويض.

وذكر انه سيشارك في فئة ال(ستوك) فيما يشارك المتسابق عبدالله الفاضل في فئة المعدل لكبار المحترفين موضحا ان هناك ثلاث فئات اخرى في البطولة التي من المتوقع ان يفوق عدد المشاركين فيها ال50 متسابقا ومن مختلف القارات.

back to top