مجلس الوزراء يوافق على تعيين 6 أعضاء في البلدي

نشر في 07-10-2013 | 17:01
آخر تحديث 07-10-2013 | 17:01
No Image Caption
أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ان مجلس الوزراء وافق اليوم على مشروع مرسوم بتعيين ستة أعضاء في المجلس البلدي.

وقال الشيخ محمد العبدالله لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء ان الاعضاء الستة هم محمد ابراهيم المعجل واسامة حمود العتيبي ومشعل راشد الجويسري ومنصور متعب الخرينج واحمد محمد الفضالة وعلي حسين الموسى.

في حين عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي صباح اليوم في قاعة مجلس الوزراء في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وبعد الاجتماع صرح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح بما يلي: عبر سمو رئيس مجلس الوزراء في مستهل اجتماعه عن خالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما وللشعب الكويتي الكريم والأمة العربية والإسلامية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك داعيا المولى القدير أن يعيدها علينا جميعا بالخير واليمن والبركات وبهذه المناسبة السعيدة ولما كان يوم الأحد الموافق 13/10/2013 سيقع بين عطلتين يوم السبت (يوم راحة) ويوم الاثنين (الوقوف بعرفة) إجازة رسمية فقد قرر المجلس اعتبار يوم الأحد الموافق 13/10/2013 يوم راحة تعطل فيه الأعمال في الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية على أن يبدأ الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 20/10/2013 .

كما اطلع المجلس على الرسالة التي تلقاها حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه من صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان والتي تأتي في إطار العلاقات الأخوية الطيبة القائمة بين البلدين الشقيقين كما أطلع المجلس أيضا على الرسالة التي تلقاه سموه من فخامة الدكتور بوني يايى رئيس جمهورية بنين والتي

تضمنت شكر فخامته على المعونات التي قدمتها دولة الكويت لمساعدة الأسر الفقيرة في جمهورية بنين.

ثم رحب المجلس بالزيارة التي سيقوم بها للبلاد فخامة الرئيس نيكوس أناستاسياديس رئيس جمهورية قبرص الصديقة والوفد المرافق له خلال الفترة من 8 إلى 9/10/2013 متمنيا لفخامته طيب الإقامة في البلاد.

كما اعتمد المجلس مشروع مرسوم بتعيين أعضاء في المجلس البلدي وهم محمد إبراهيم المعجل، أسامة حمود العتيبي، مشعل راشد الجويسري، منصور متعب الخرينج، أحمد محمد الفضالة، علي حسين الموسى.

ثم بحث المجلس الشؤون السياسية في ضوء التقارير المتعلقة بمجمل التطورات الراهنة في الساحة السياسية على الصعيدين العربي والدولي.

back to top