وفاة طالبة في "الوسطى" والصحة تؤكد عدم وجود كدمات

نشر في 13-03-2013 | 20:18
آخر تحديث 13-03-2013 | 20:18
No Image Caption
توفيت اليوم طالبة في الصف السادس بمدرسة الوسطى الابتدائية بنات الواقعة في منطقة صباح الناصر، وترددت أنباء عن ضرب معلمة للطالبة على ظهرها وهي تعاني مشاكل في القلب مما أدى إلى الوفاة، في حين أن التقرير الأولي الذي سجله المخفر قال إن الوفاة طبيعية.

وفي هذا السياق، قال وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام محمد الكندري إنه تابع الموضوع واتصل بمسؤولي المنطقة التعليمية والمدرسة لمعرفة ملابسات الموضوع، مشيرا إلى أنه لا يمكن الجزم بأسباب الوفاة أو حقيقة ما حدث إلا بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي الذي سيحدد أسباب الوفاة بدقة، وبعد اجراء تحقيق اداري، والاستماع إلى شهادة المعلمات والادارة المدرسية حول الحادث.

وأضاف الكندري لـ"الجريدة" أنه سيتم اتخاذ الاجراءات المناسبة بشأن الحادث وفقا لنتائج التقرير الطبي والتحقيق الذي سيجرى، لافتا إلى أن التربية حريصة على منع الضرب أو التعامل بقسوة مع الطلبة، ولن تتهاون في هذه المسألة أبدا.

وفي نفس السياق، اكد نائب رئيس قسم الطوارئ في مستشفى الفروانية عبدالحميد حسين ان الطالبة وصلت الى المستشفى متوفاة ولم يكن فيها اي دلالة على وجود حياة، مشيراً الى ان القلب كان متوقفاً ولا يوجد اي نبض وحدقة العين كانت متسعة.

واضاف حسين ان الفحص الاولي اثبت عدم اي اصابات او كدمات في جسم الطالبة، لافتاً إلى ان تقرير الطب الشرعي سيصدر خلال يومين وهو اجراء روتيني متبع في وزارة الصحة حتى لو لم تكن هناك شبة جنائية في الوفاة.

back to top