سلة الساحل تتعاقد مع الأميركي ريكي

نشر في 26-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-09-2013 | 00:01
تعاقدت إدارة نادي الساحل مع المحترف الأميركي ريكي لتدعيم صفوف الفريق الاول استعداداً لخوض غمار الموسم المقبل الذي ستنطلق منافساته عبر بوابة الدوري العام بعد إجازة عيد الاضحى المبارك.

ويشغل ريكي الذي سبق له اللعب في صفوف الساحل قبل ثلاثة مواسم وخاض تجربة احترافية في الدوري الفنزويلي مركز صناعة الالعاب، ويمتاز بالعديد من المهارات كالسرعة والتصويب من الخارج.

وسيصل ريكي الى البلاد منتصف اكتوبر المقبل للانخراط في التدريبات.

على صعيد متصل، تسعى إدارة نادي الساحل إلى حسم ملف المحترف الثاني للفريق خلال الاسبوع المقبل، وفي سبيل ذلك دخلت في مفاوضات جادة حالياً مع المحترف الأميركي الثاني وهو مايك واشنطن الذي يمتاز بطول فارع يبلغ 2.8 ويشغل مركز الارتكاز سنتر وسبق له اللعب في دوري الجامعات الأميركي.

يذكر ان الفريق الاول لكرة السلة في نادي الساحل تلقى ضربةً موجعة بعد قرار مجلس الادارة السماح بانتقال افضل لاعبيه صالح اليوسف وشايع مهنا الى القادسية في شهر رمضان الماضي.

وتحاول الادارة لملمة الفريق عبر التعاقد مبكراً مع محترفين لتدعيم صفوفه والدخول في منافسات الموسم بصورة جيدة على اقل تقدير.

وكانت ادارة الفريق قد اعتذرت عن المشاركة في البطولة العربية المقرر اقامتها في اواخر اكتوبر المقبل في بنغازي الليبية بسبب الخشية من الأوضاع الامنية التي تعيشها ليبيا.

back to top