إبراهيم: الأبيض استحق الدوري عن جدارة

نشر في 31-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير الفني لفريق القادسية محمد إبراهيم أن الكويت استحق لقب الدوري الممتاز عن جدارة واستحقاق، وقال لـ»الجريدة» إن بطولة الدوري تتطلب عملا جادا منذ فترة الإعداد وقبل انطلاق البطولة رسميا، وهو ما نجح فيه الكويت دون غيره، حيث كانت بداياته واستعداداته على مستوى الحدث.

 وأضاف إبراهيم أنه لا يعفي نفسه من مسؤولية عدم تحقيق القادسية اللقب، حيث انه تسلم المهمة بعد نصف الموسم، وكان الفرق وقتها مع الكويت سبع نقاط، لكنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تحقيق كأس سمو أمير البلاد، وأيضاً تحقيق الفوز في جميع مباريات البطولة الآسيوية، رافعا شعار «الفوز ولا شيء غيره».

 وحول استعدادات القادسية لمواجهة رافشان الطاجيكستاني المقررة الأربعاء المقبل في كأس الاتحاد الآسيوي قال إبراهيم انه وقف على جاهزية لاعبيه خلال التدريب الذي جرى أمس، والذي شهد مشاركة اللاعبين الدوليين والمصابين، واتضح صعوبة التحاق عمر السومة وحسين فاضل بالمباراة للإصابة، في حين تبدو فرص مساعد ندا وعامر المعتوق قائمة للالتحاق بالمباراة.

وأضاف إبراهيم أن القادسية سيدخل في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة رافشان، حيث ان الفريق من وجهة نظر الجهاز الفني للقادسية متطور وليس بالخصم السهل كما يعتقد الكثيرون.

back to top