سكولاري يستدعي رونالدينيو

نشر في 24-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-01-2013 | 00:01
No Image Caption
استدعى مدرب المنتخب البرازيلي الجديد-القديم لويز فيليبي سكولاري النجم المخضرم رونالدينيو الى التشكيلة التي ستواجه انكلترا وديا الشهر المقبل.

وهذه التشكيلة الاولى لسكولاري، الذي سبق له الاشراف على "سيليساو"، وقيادته للفوز بمونديال 2002، منذ عودته في نوفمبر الماضي، خلفا لمانو مينيزيس.

ولم يكن استدعاء رونالدينيو (32 عاما)، الذي يدافع حاليا عن الوان اتلتيكو مينيرو، الى مباراة ويمبلي المقررة في السادس من الشهر المقبل، مفاجئا اذ كشف مؤخرا ان الباب مفتوح امام لاعب باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني وميلان الايطالي سابقا للمشاركة مع المنتخب في كأس القارات الصيف المقبل ومونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل على ارضها.

وتتكون تشكيلة المنتخب من دييغو الفيش (فالنسيا الاسباني) وجوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز الانكليزي) للمرمى، ودانيال الفيش وادريانو (برشلونة الاسباني) ودافيد لويز (تشلسي الانكليزي) وفيليبي لويس وميراندا (اتلتيكو مدريد الاسباني) ودانتي (بايرن ميونيخ الالماني) ولياندرو كاستان (روما الايطالي) للدفاع.

أما الوسط فمن اروكا (سانتوس) وهرنانيس (لاتسيو الايطالي) وباولينيو (كورنثيانز) وراميريش واوسكار (تشلسي الانكليزي) ورونالدينيو (اتلتيكو مينيرو)، وهولك (زينيت سان بطرسبرغ الروسي) ونيمار (سانتوس) ولوكاس مورا (باريس سان جرمان الفرنسي) ولويس فابيانو (ساو باولو) وفريد (فلوميننزي) للهجوم.

back to top