بشق الأنفس... مرت تعديلات «لائحة التدريب»

نشر في 24-05-2013 | 00:10
آخر تحديث 24-05-2013 | 00:10
No Image Caption
بموافقة 45 واعتراض 40 في الجمعية العمومية غير العادية للرابطة
وافق 45 عضواً على تعديلات اللائحة الأساسية لرابطة أعضاء هيئة التدريب واعتراض 40 وامتناع ثلاثة في الجمعية العمومية غير العادية، التي عقدت مساء أمس الأول في مقر رابطة التدريب.
بفارق خمسة أصوات، مرت تعديلات اللائحة الأساسية لرابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت مساء أمس الأول، بموافقة 45، ومعارضة 40، وامتناع ثلاثة أعضاء عن التصويت.

بدأت الجمعية العمومية بمقر الرابطة في الساعة الخامسة والنصف برئاسة رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس محمد الهاجري، وذلك لمناقشة التعديلات على اللائحة الأساسية واعتمادها، حيث تم توزيع نسخ من اللائحة القديمة وأخرى من الجديدة على جميع الاعضاء.

وتطرق الهاجري خلال الجمعية إلى أسباب تعديل اللائحة وأهم التفاصيل، ومن ثم طلب التصويت من الجمعية العمومية غير العادية على التعديلات من حيث المبدأ، وتمت الموافقة على ذلك من قبل الأعضاء، ومن ثم طلب من نائب الرئيس نواف الخرينج بصفته رئيس لجنة تعديل اللائحة الاساسية بتوضيح جميع ما يتعلق باللائحة الجديدة من حيث استحداث المواد الجديدة أو اعادة صياغتها أو إلغائها.

وتحدث نائب رئيس الرابطة ورئيس لجنة التعديلات على اللائحة الاساسية وقام بقراءة المواد المعدلة والمستحدثة على الحضور مع شرحها وأسباب استحداثها أو تعديل صياغتها أو الغائها والرد على جميع الاستفسارات.

وأعطيت الفرصة للمناقشة بعد ذلك لخمسة أعضاء من المعارضين وخمسة أعضاء من المؤيدين بعد أخذ موافقة من الجمعية العمومية غير العادية، وأبدى الجميع آراءهم وناقشوا اللائحة الجديدة، ثم طلب الهاجري التصويت على اللائحة لإقرارها، وكان التصويت بالنداء بالاسم وجاءت اغلبية الجمعية العمومية غير العادية مؤيدة لاعتماد اللائحة الجديدة.

وفي الختام شكر الهاجري السادة الحضور من المعارضين والمؤيدين على حضورهم وعلى الطرح الراقي وإبداء وجهات نظرهم والتصويت على اللائحة، متمنيا للجميع التوفيق لما فيه مصلحة رابطة التدريب.

back to top