الأخضر بدأ رحلة البحث عن اللقب العربي

نشر في 22-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2013 | 00:01
يواصل الفريق الأول بنادي العربي تدريباته استعداداً للقاء اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نهائي البطولة العربية.
خاض الفريق الأول بنادي العربي تدريبه الأول مساء أمس، بعد راحة منحها الجهاز الفني بعد الفوز على كاظمة في الدوري الممتاز، استعدادا لمواجهة ذهاب نهائي البطولة العربية أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الثامنة مساء بعد غد على استاد صباح السالم بالمنصورية.

وحسب تصريحات مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو فإن الأخضر لا يعاني غيابات باستثناء طلال نايف، ونواف شويع للإيقاف، وعبدالعزيز السليمي للإصابة، بينما بدت حالة مدافع العربي محمد فريح جيدة لخوض المباراة بعد التعافي من إصابته.

وقال روماو لـ«الجريدة» إنه قرر اصطحاب جميع اللاعبين الى المعسكر المغلق الذي دخله الأخضر أمس، بينما سيتم تحديد 18 لاعبا للقائمة التي ستواجه اتحاد العاصمة الجزائري، وأشار روماو إلى أنه متفائل بالحالة المعنوية للفريق، وسيعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز اللاعبين من كل الجوانب، حيث إن تحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الذهاب أمر في غاية الأهمية للحفاظ على حظوظ الفريق في حصد لقب البطولة العربية.

وتمنى روماو مساندة جماهيرية كبيرة بعد غد لتحقيق البطولة الأهم للعربي منذ سنوات طويلة، وهو انجاز سيحسب للجميع من وجهة نظر روماو.

اتحاد العاصمة تدرب

من جهة أخرى، رصدت إدارة الفريق الجزائري مليون دينار جزائري لكل لاعب باتحاد العاصمة في حالة حصدهم الكأس العربية.

وكان الوفد الجزائري وصل فجر أمس إلى الكويت، بعد رحلة شهدت توقفا مدة ساعة بالعاصمة القطرية الدوحة، وضم الوفد الذي يترأسه المسير مراد بلوشراني 40 شخصا من بينهم 20 لاعبا.

ومن المقرر أن يجري الفريق 3 حصص تدريب، بدأها أمس عند السادسة والنصف مساء على استاد جابر الدولي، تحت قيادة مدرب الفريق الفرنسي رولان كوربيس.

ويصل مراقب المباراة البحريني عبدالعزيز قمبر، إضافة لطاقم حكام المباراة الأردني الى الكويت اليوم والذي يقوده محمد عرفة، ويعقد الاجتماع الفني للمباراة غدا بمقر النادي العربي 11 صباحا في قاعة الاجتماعات بالنادي.

back to top