إبراهيم يشيد بلاعبي القادسية وكميخ مستاء من أداء الفيصلي

نشر في 04-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-10-2013 | 00:01
No Image Caption
أبدى مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم رضاه التام عن أداء فريقه في مواجهة الذهاب لنصف نهائي بطولة كأس الاتحاد، والتي انتهت بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال إبراهيم في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة أمس الأول إن القادسية لعب مباراة كبيرة ونجح في السيطرة على مجريات اللعب أغلب فترات المباراة، وتمكن من الوصول الى مرمى ضيفه في العديد من المناسبات ونجح في تسجيل هدفين وأضاع جملة من الأهداف أبرزها ركلة الجزاء.

وأضاف إبراهيم ان الهدف الذي تلقته شباك القادسية ربما يصعب من المهمة في الأردن، لكنه على ثقة في لاعبيه وقدرتهم على الوصول للمباراة النهائية.

وأشار إبراهيم إلى أن تسجيل ثنائي الدفاع ندا والقحطاني هدفي القادسية لا يقلل من جهود المهاجمين وإنما يؤكد نجاح الفريق في الوصول لمرمى الفيصلي بشكل جماعي، بعد تكتل دفاعي كبير من الفريق الضيف في المباراة.

وأكد إبراهيم ان مواجهة العودة في الأردن ستكون بمثابة نهائي مبكر للبطولة.

من جانبه، أبدى مدرب الفيصلي الأردني علي كميخ استياءه من أداء لاعبيه في المباراة، وقال "مباراة تذهب الى طي النسيان في ظل أخطاء جسيمة من اللاعبين".

وأضاف "نتيجة المباراة بالنسبة لي غير ايجابية بالمرة، مع الاعتراف أن الهدف الذي سجلناه أعاد لنا الأمل في الوصول الى المباراة النهائية".

وأشار كميخ إلى أنه ومن خلال معرفته بمستويات لاعبيه، يدرك أنهم كانوا أبعد ما يكونوا عن مستواهم الفني، متمنيا ان تسمح له الأيام العشرون الباقية بمعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة.

واعترف كميخ بأفضلية القادسية في المباراة، وهنأ مدربه محمد إبراهيم على المستوى الذي ظهر عليه الفريق.

back to top