الأخضر يعسكر اليوم ويجهز فريح للنهائي

نشر في 21-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 21-04-2013 | 00:02
No Image Caption
يدخل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي معسكراً داخليا مساء اليوم استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نهائي البطولة العربية الأربعاء المقبل.
أكد مدير الكرة بنادي العربي عبدالعزيز المطوع أن مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو يفضل البقاء مع العربي في الموسم المقبل، ورفض أي عروض أخرى، لكن إدارة النادي لم تفاتحه حتى الآن في مسألة تجديد تعاقده.

وقال المطوع، في تصريحات عقب الفوز على كاظمة بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، انه شخصيا يدعم استمرار روماو مع العربي بعد نجاحه مع الفريق وتطوير الأداء في الفترة التي تولى فيها المسؤولية.

وأضاف أنه يلتمس العذر لإدارة العربي في عدم مفاتحة روماو بخصوص تجديده التعاقد كون الأخضر يمر هذا الموسم بضغط مباريات رهيب، ما يتطلب تركيزا من اللاعبين والجهاز الفني، ويتطلب من إدارة النادي إرجاء المفاوضات حتى نهاية الموسم.

وعن استعدادات العربي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نهائي البطولة العربية الأربعاء المقبل، اردف انه تقرر دخول الفريق في معسكر مغلق بعد انتهاء تمرين اليوم.

وكشف أن الجهاز الطبي يحاول تجهيز اللاعبين المصابين محمد فريح وعبدالعزيز السليمي، الذي دخل التدريبات منذ أيام، وتبدو فرصة فريح كبيرة في اللحاق بمباراة الأربعاء المقبل، بينما سيتم تجهيز فريح لمواجهة العودة في الجزائر، ليكون مع طلال نايف الغائب للإيقاف، جاهزين لمواجهة العودة في 14 المقبل.

اتحاد العاصمة يتدرب اليوم

من جهة أخرى، يخوض فريق اتحاد العاصمة الجزائري أول تدريب له في الكويت مساء اليوم على استاد جابر الدولي، ومن المفترض أن تكون بعثة الفريق قد وصلت البلاد، برئاسة رئيس النادي عمر الحدد، ويتكون الوفد من 40 شخصا من لاعبين وإداريين وجهاز فني وطبي وإعلاميين.

back to top