يوسف ناصر: لست مهتماً بعدم انتقالي إلى الأهلي... وتركيزي مع كاظمة

نشر في 13-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-09-2013 | 00:01
العراقي يونس محمود شغل المكان الشاغر في الفريق السعودي
قطع النادي الأهلي السعودي مفاوضاته مع لاعب نادي كاظمة يوسف ناصر ليحسم الجدل في اليومين الماضيين بتعاقده مع العراقي يونس محمود.

أنهى النادي الأهلي السعودي إجراءات التوقيع مع اللاعب الدولي العراقي يونس محمود على سبيل الإعارة، ليصبح لاعباً أهلاوياً حتى نهاية الفترة الشتوية بديلاً للكوري المصاب سوك هيون في قائمة الفريق المحلية.

وجاء تعاقد الأهلي مع محمود قبل ساعات على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت أمس، بعد اعتذار نجم القادسية بدر المطوع عن عدم الانضمام إلى النادي السعودي ليغلق الفريق الأهلاوي باب المفاوضات مع لاعب كاظمة الدولي يوسف ناصر مهاجم كاظمة، الذي دخلت معه إدارة النادي السعودي في مفاوضات رسمية قبل أن تتوقف من دون سابق إنذار لكاظمة، وتعلن عن التعاقد مع محمود.

من جانبه، أكد مهاجم منتخب الكويت ونادي كاظمة لكرة القدم يوسف ناصر أنه غير حزين على ضياع فرصة انتقاله إلى الأهلي السعودي على سبيل الإعارة بعد تعثر المفاوضات مع نادي كاظمة بشأن هذا الموضوع.

وقال ناصر لـ"الجريدة": "اللعب للأهلي السعودي شرف لأي لاعب ونقلة كبيرة في حياته الاحترافية، لكن الأهلي جاء الى الكويت قاصدا بدر المطوع، وبعد تعثر المفاوضات اتجهت بوصلة النادي إلي، لذلك لست حزينا أو مهتما بضياع الفرصة، فأنا لاعب صغير السن والفرصة ستكون متاحة في السنوات المقبلة، وسيكون تركيزي منصبا في الفترة الحالية مع كاظمة لإعادة الفريق مع زملائي اللاعبين الى الطريق الصحيح بمعاونة الإدارة والمدرب البرازيلي داسيلفا".

وأضاف ناصر: "كنت أتمنى التوفيق للمطوع مع الأهلي السعودي، لكن قدر الله ما شاء فعل، وبدر قادر على تجاوز ما حدث وقيادة المنتخب في الفترة المقبلة نحو نهائيات كأس آسيا وأيضا الفوز به، ويخطئ من يعتقد أن في نفسي شيئا من المطوع بسبب تأخره في الرفض فهو قدوة ولاعب كبير وسيظل كذلك".

وحول الاتهامات التي طالته بتراجع مستواه وإضاعته العديد من الفرص السهلة، قال ناصر: "المهاجم الذي لا يضيع أهدافا لا يعد مهاجما، وهناك مبالغة في حقيقة إضاعتي للأهداف، وأنا راض عن نفسي بشكل كبير، وسأسعى لتطوير مستواي في الفترة المقبلة وتسجيل المزيد من الأهداف".

وأشاد ناصر بالمدرب السابق للأزرق الصربي غوران مؤكدا أنه صاحب فضل كبير على العديد من اللاعبين، ولولاه ما ظهرت أسماء كثيرة موجودة حاليا في الأزرق، كما اعتبر ناصر أن المدرب البرازيلي فييرا يعد مكسبا حقيقيا للكرة الكويتية، ويستطيع أن يقودها نحو منصات التتويج.

جدير بالذكر، أن ناصر من اللاعبين المقنعين للمدربين لاجادته تنفيذ التعليمات بدقة متناهية، الى جانب اجادته تسجيل الأهداف وتحركاته الواعية أمام مرمى الخصم.

back to top