الحمود: لا توجد عوائق لصرف ميزانية اتحاد الكرة

نشر في 09-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-07-2013 | 00:01
قلل وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود من أزمة دعم اتحاد الكرة مادياً، مؤكداً عدم وجود مشكلة بخصوص صرف ميزانية الاتحاد الذي سيتسلمها قريبا لينتهي الجدل الدائر حول الموضوع.

ورفض الحمود في تصريحات للصحافيين أمس الأول خلال حضوره حفل سحب قرعة دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية التعليق على الجمعية العمومية غير العادية التي سيعقدها اتحاد الكرة في 24 يوليو المقبل قائلا: "لا يمكنني التحدث عن هذا الموعد، يمكن لمن حدده ان يتحدث عنه فنحن دولة مؤسسات تعمل وفق القوانين، انا اتحدث بشكل عام وأؤكد أن وزارة المالية ستصرف ميزانية اتحاد الكرة بشكل طبيعي مادامت لا توجد عوائق للصرف".

وعن الموعد المتوقع لتلقي اتحاد الكرة الدعم خلاله قال: "لا أستطيع تحديد موعد معين لكنني أؤكد أن الميزانية سيتم صرفها في القريب العاجل وأن الازمة منتهية حيث لا توجد اية عوائق امام الصرف في الفترة الحالية".

وأبدى تفاؤله بخصوص استمرار النشاط المحلي والدولي للاتحاد الكويتي، موضحا أنه لا توجد أية أسباب لإيقاف النشاط او اتخاذ أية قرارات تعود بالضرر على الرياضة الكويتية.

وبخصوص الأنباء التي تتردد عن قرب عقد اجتماع بينه وبين رئيس اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد لمناقشة موضوع ميزانية اتحاد الكرة قال: "التقى بالشيخ طلال الفهد كثيرا في مناسبات عديدة لكن لا يوجد موعد محدد بيننا لمناقشة ميزانية اتحاد الكرة لعدم وجود ازمة من الأساس فالميزانية كما قلت سيتم صرفها".

back to top