«بوكسهل»: بدء الدراسة 15 الجاري

نشر في 07-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-09-2013 | 00:01
أعلنت كلية بوكسهل الكويت للبنات أن بدء الدراسة بها للفصل الدراسي الأول 2013/2014 سيكون الأحد 15 الجاري، مبينة أنها ستنظم قبل ذلك لقاء تنويرياً لطالباتها المستجدات والمستمرات يومَي الأربعاء والخميس المقبلين من التاسعة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر بحرم الكلية في أبوحليفة.

وكشفت مسؤولة العلاقات العامة كارول البيم أن إدارة الشؤون الطلابية ستنظم محاضرات تنويرية خلال أول أسبوع من الفصل الدراسي لضمان توصيل المعلومات إلى كل الطالبات، مبينة أن جميع المعلومات ونسخة من دليل الطالب ستوضع على Moodle والموقع الإلكتروني التابع للكلية.

وأوضحت ان الكلية تنظم هذه اللقاءات مع بداية كل فصل دراسي، لتعريف المستجدات بطبيعة الدراسة بالكلية والتخصصات والبرامج التي تقدمها، وللحديث عن اللوائح التي يتحتم عليهن الإلمام بها، فضلاً عن معلومات عن المكافأة الاجتماعية وكيفية التقدم لها والاطلاع على مرافق الكلية.

وبينت المسؤولة أن كلية بوكسهل الكويت أول كلية خاصة للبنات في البلاد، حيث تزوّد مقرراتها ومناهجها الطالبات بالمعرفة والمهارات اللازمة التي تضمن تميزهن في حياتهن المهنية المستقبلية، إذ يتم وضع المناهج والمقررات لتتماشى مع المتطلبات المهنية العصرية اللازمة.

وأشارت إلى أن المؤهلات التي تمنحها الكلية لطالباتها تضمن لهن نجاحهن المهني بتطبيق أساليب تعليمية حديثة تجمع بين الدراسة الأكاديمية والعملية، علماً ان البرامج التي توفرها "بوكسهل الكويت" هي: إدارة الأعمال، التسويق، إدارة الخدمات المصرفية، تصميم الجرافيك، الديكور، التصميم الداخلي وتطوير المواقع الإلكترونية.

وأوضحت أن قسم الشؤون الطلابية عنصر إداري اساسي للتواصل مع الطالبات بشكل مستمر، حيث ينظم فعاليات وأنشطة مختلفة أكاديمية وغير أكاديمية، فضلاً عن استضافة عدد من المحاضرين الذين يشاركون الطالبات في خبراتهم العملية ويحفزونهن على العمل المستمر لتحقيق غاياتهن المستقبلية.

back to top