إبراهيم: الدوري في الملعب

نشر في 25-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم أن الكويت الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، لابتعاده بالصدارة بفارق سبع نقاط حتى نهاية القسم الثاني، ولأنه يملك فريقا جيدا يستطيع إكمال المشوار بنجاح.

وقال إبراهيم لـ"الجريدة" أمس إن القادسية والعربي أيضا لديهما حظوظ كبيرة في لقب الممتاز إذا أحسنوا في القسم الثالث من الدوري، وخاضوا المواجهات على أنها مواجهات كؤوس لا تقبل الهزيمة.

وأبدى رضاه عن مستوى الأصفر أمام الكويت في المواجهة التي جمعت بينهما أمس الأول، في ختام منافسات القسم الثاني من الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، مضيفا أن القادسية كان الأفضل في شوط المباراة الأول، ورغم ذلك لم يتمكن من ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف.

وتابع انه مع بداية الشوط الثاني تعرض الفريق لظروف صعبة، تمثلت في خروج حسين فاضل بالبطاقة الحمراء، لكن رغم ذلك أدرك الفريق التعادل وكان بإمكانه زيادة حصته من الأهداف، وهو ما كان متاحا أيضا للكويت لولا براعة الحارس أحمد الفضلي، الذي يراه إبراهيم أفضل لاعب في المباراة.

من جهة أخرى، غادر البلاد أمس حارس القادسية والمنتخب نواف الخالدي، متوجها إلى إنكلترا للخضوع للعلاج من الإصابة التي لحقت به ومنعته من المشاركة أمام الكويت.

ويخضع الخالدي للعلاج في عيادة نادي نوتنغهام فورست، الذي يمتلكه الرئيس الأسبق لنادي القادسية فواز الحساوي، حيث جاء سفر اللاعب بدعوة من الحساوي، بعد تأكيد الاطباء أنه يحتاج إلى علاج مدة أسبوعين، قبل أن يتمكن من العودة إلى الملاعب.

وبهذا يكون الخالدي المصاب الوحيد في قائمة القادسية قبل مواجهة السالمية السبت المقبل، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري، لاسيما ان تدريبات الفريق ستشهد عودة المدافع محمد راشد الغائب منذ فترة للإصابة، وأيضا فهد الأنصاري الذي غاب أمام الكويت للإيقاف.

back to top