القادسية يغادر الليلة إلى عجمان بـ 27 لاعباً

نشر في 11-08-2013 | 00:02
آخر تحديث 11-08-2013 | 00:02
No Image Caption
سمبيلسيو وعجب خارج قائمة الأصفر لكأس الاتحاد الآسيوي
علمت "الجريدة" أن المحترف البرازيلي ميشيل سمبيلسيو أصبح قريبا من الخروج من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، إثر ابتعاده لظروف خارجة عن إرادة الجهاز الفني عن تدريبات الأصفر التي انطلقت منذ نحو 20 يوما، بسبب تأشيرة دخوله البلاد وإقامته.

ويعتزم الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم، اختيار القائمة الآسيوية المقرر ارسالها خلال الفترة المقبلة خالية من سمبيلسيو، وأيضا اللاعبين العائدين للفريق خلال بداية الموسم الحالي أمثال أحمد عجب وعلي طالب، الى جانب بعض اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فريق الرديف للفريق الأول.

وقال مصدر داخل نادي القادسية إن القائمة الآسيوية للأصفر ستكون مطابقة الى حد كبير لقائمة الفترة الثانية من الموسم المنقضي، حيث تضم 20 لاعبا من قائمة الفريق الأول، الى جانب 10 لاعبين من الصاعدين وهم ما يعتزم الجهاز الفني الاعتماد عليهم.

من جهة أخرى، اختتم القادسية تدريباته في الكويت مساء أمس، حيث يغادر فجر الاثنين الى امارة عجمان لدخول معسكر تدريبي هناك يستمر حتى 23 الجاري، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، الذي يستهله الأصفر بمواجهة الكويت في كأس السوبر في 27 منه.

وسيضم وفد القادسية، الى جانب الأجهزة الفنية والادارية والطبية، 27 لاعبا، بمن فيهم المصابون كيتا، وعامر المعتوق، وجابر جازع، وطلال العامر، وأحمد الفضلي، حيث قرر الجهاز الفني تجهيزهم في معسكر عجمان مع مدرب اللياقة التونسي.

وأبدى الجهاز الفني رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعبون في الفترة الماضية، حيث خاض الأصفر 3 مباريات ودية أمام النصر، ومنتخب الرديف.

back to top