الحنيان لـ الجريدة•: صرف «الساعات الزائدة» لأعضاء التدريس خلال أيام

نشر في 25-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2013 | 00:01
No Image Caption
«الاتحاد الطلابي»: عملية التسجيل في «الهيئة» تسير بخطى ثابتة
ثمن الحنيان جهود العاملين في الإدارة المالية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في متابعة صرف مستحقات الأساتذة.
أكد أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الحنيان أن الرابطة أجرت اتصالات مع مجموعة من مسؤولي الهيئة، للاستفسار عن صرف الساعات الزائدة لأعضاء هيئة التدريس في مختلف الكليات للفصل الدراسي الثاني، وافادوا بأن أغلب إجراءات الصرف منتهية.

وقال الحنيان، في تصريح لـ»الجريدة»، إن المسؤولين أوضحوا ان «أغلب مزاولات أعضاء هيئة التدريس للساعات الزائدة اعتمدت من قبل مدير الهيئة ونائب المدير والإدارة المالية والرقابة والكليات»، مضيفا أن «هذه الأمور تبشر بالخير، ومن المتوقع صرفها خلال الايام المقبلة حسب جاهزية كل كلية في آلية الصرف».

وتمنى ان «تعجل إدارة الهيئة في آلية صرف المستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس في الفصل الصيفي قبل العيد، خاصة أن أعضاء الهيئة مقبلون على العطلة بعد الفصل الدراسي الصيفي»، مثمنا جهود العاملين في الإدارة المالية في متابعة صرف مستحقات الأساتذة.

من جانب آخر، أوضحت رئيسة لجنة المستجدين في قائمة الاتحاد الطلابي -لجان الطالبات- في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب زهرة النصار أن «عملية التسجيل للطلبة الراغبين في التسجيل بكليات ومعاهد الهيئة تسير بخطى ثابتة متميزة تحت شعار فريق مستجد، حيث إن لجان الطالبات وضعت خطة لاستقبال المستجدات لتوفير الراحة لهن ومساعدتهن في عملية التسجيل بكليات ومعاهد الهيئة».

وتوجهت النصار بالشكر إلى عمادة القبول والتسجيل في الهيئة ممثلة بعميدها د. احمد الانصاري، ومساعده علي المطاوعة، ورئيسة التسجيل سعاد الجحمة، لجهودهم المثمرة، مبينة أن القائمة متواجدة حتى انتهاء فترة التسجيل، لتقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات للمستجدات، والاجابة عن كل استفساراتهن وتيسير عملية التسجيل، وإرشادهن للتخصصات التي تتناسب مع كل منهن في رابطة أعضاء هيئة التدريس في منطقة العديلية مقابل حديقة الأبراج.

back to top