فالكاو: لن أترك أتلتيكو مدريد هذا الموسم

نشر في 30-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو أنه سينهي الموسم الحالي في صفوف اتلتيكو مدريد الإسباني، ولن يترك الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، لأنه يريد أن يرد الجميل لرئيس نادي العاصمة انريكه سيريسو.

ويعتبر فالكاو (26 عاما) من أكثر اللاعبين المطلوبين حالياً من قبل الأندية الأوروبية الكبرى، للأداء الرائع الذي يقدمه مع اتلتيكو، اذ سجل 20 هدفا في 17 مباراة خاضها مع "لوس روخيبلانكوس" هذا الموسم، بينها ثلاثية في مرمى تشلسي الإنكليزي (4-1) في مباراة كأس السوبر الأوروبية، إضافة إلى خماسية في مرمى ديبورتيفو لا كورونيا (6-صفر) في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني. ويتصدر مانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيان لائحة الأندية الساعية للحصول على خدمات لاعب بورتو البرتغالي سابقاً، وقد أشارت بعض التقارير إلى أن مالك الثاني الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مستعد لدفع 48 مليون جنيه استرليني، من أجل ضم الكولومبي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

لكن فالكاو أقفل الباب أمام مالك النادي اللندني بعد أن اكد استمراره مع اتلتيكو حتى نهاية الموسم، لأنه يريد أن يرد الجميل لرئيس النادي الذي لعب دوراً مؤثراً في ارتفاع اسهم اللاعب الكولومبي.

وتحدث فالكاو عن هذه المسألة قائلا أمام وسائل الاعلام في العاصمة الكولومبية بوغوتا، حيث يمضي عطلة الأعياد: "أدرك المجهود الكبير الذي قام به انريكه سيريسو من أجل بقائي في النادي. وأشكر الله لأن نتائجنا الرياضية كانت إيجابية جداً. نتوقع أن يبقى الأمر على حاله حتى نهاية الموسم".

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدر، والأهم من ذلك أنه يتقدم على جاره اللدود ريال مدريد حامل اللقب بفارق تسع نقاط بعد 17 مرحلة على بداية الموسم.

back to top