إبراهيم: الديربي سيعيد المتعة الغائبة عن الموسم الكروي

نشر في 31-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-01-2013 | 00:01
No Image Caption
اعتبر المدير الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم محمد إبراهيم مواجهة العربي في نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد والمقررة في 19 فبراير المقبل بداية حقيقية للموسم الكروي.

وقال إبراهيم بعد فوز الأصفر على الجهراء في إياب نصف النهائي "ديربي كأس سمو ولي العهد سيعيد إلى الموسم الكروي المتعة الغائبة منذ بداية هذا الموسم، بسبب الارتباطات الدولية للأزرق".

 وأضاف "سنخوض مواجهتين في الدوري الممتاز أمام كاظمة والصليبيخات قبل مواجهة النهائي، وهو ما يعني أن الانسجام سيكون موجوداً بين اللاعبين لتكون مواجهة العربي حامل لقب البطولة بداية سوبر للموسم الكروي، الذي انطلق مبكراً لكنه لم يشهد انتظاما، ما أفقده المتابعة الجماهيرية المطلوبة".    

وأبدى إبراهيم رضاه عن مستوى لاعبيه خلال مباراة مواجهة الجهراء، وقال "اللاعبون حققوا المطلوب في المباراة ونجحوا في إنجاز المهمة على أكمل وجه، وأنا سعيد بنجاح سلطان العنزي ومحمد الفهد في تأكيد أحقيتهما في اللعب ضمن التشكيلة الأساسية، كما أن مشاركة المحترف الجديد في الفريق سمبيلسيو جيدة في ظل الإمكانات التي يملكها اللاعب، ونأمل أن تظهر في المواجهات المقبلة".

من جانبه، التمس البرازيلي دا سيلفا المدير الفني للجهراء للاعبيه العذر رغم الهزيمة، وأثنى على الأداء في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق بسبب النقص العددي وغياب عناصر مهمة سواء في الدفاع والهجوم، وقال سيلفا "سنغلق ملف الكأس حيث أمام الفريق مهمة شاقة في الدوري الممتاز".

back to top