السعودية: لم نحدد موقفنا من الانتخابات الآسيوية... ورايكارد باقٍ

نشر في 10-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-01-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد أن السعودية لم تحدد موقفها حتى الآن حيال المرشحين لخلافة القطري محمد بن همام في رئاسة الاتحاد الآسيوي، في الانتخابات التي تجري وفق ما هو مقرر في الاسبوع الاخير من ابريل المقبل.

وقال عيد في تصريح الى وكالة "فرانس برس" امس الاربعاء "لم نكشف عن هوية مرشحنا حتى الآن سواء كان الاماراتي يوسف السركال او البحريني سلمان بن ابراهيم، ومعيار اختيارنا للرئيس المقبل للاتحاد الآسيوي سيكون وفق ما تقتضيه المصلحة العامة للكرة الآسيوية والعربية والخليجية والسعودية".

وتابع: "الوقت لايزال مبكرا جدا للكشف عن المرشح الذي سندعمه ونقف وراءه، فمازالت هناك 3 اشهر على الاقل كفيلة بكشف الكثير من الحقائق، ويمكن ان نشهد فيها متغيرات كثيرة".

ونفى ما يتردد حول "مساندة المرشح الصيني جانغ جيلونغ".

وتحدث عيد المنتخب حديثا رئيسا للاتحاد السعودي وطالب "الجميع بالهدوء والعقلانية لاسيما وسائل الاعلام التي تشن هجوما حادا على المدرب رايكارد".

وعما اذا كانت البطولة الخليجية ستكون آخر عهد للهولندي مع المنتخب السعودي، قال: "مهما تكن النتائج في خليجي 21 فان رايكارد باق في منصبه على رأس القيادة الفنية للأخضر ولن يتعرض للاقالة لمجرد اخفاق في بطولة في ظل رغبتنا بصنع جيل جديد للكرة السعودية، فالعواطف لن تصنع قرارات اتحاد الكرة".

back to top