يوسف الحشاش: أتطلع إلى المشاركة السينمائية

نشر في 06-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-03-2013 | 00:01
No Image Caption
يستعد لعرض «يوميات الجنون» في أبريل المقبل
يستعد الفنان يوسف الحشاش لعرض مسرحية «يوميات أدت إلى الجنون» في أبريل المقبل، بالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، وهي من إعداد وإخراج وبطولة الفنان يوسف الحشاش عن نص «يوميات مجنون» لنوكلاي غوغول.

وتقدم المسرحية فرقة «آكت قروب»، بطولة أيوب دشتي ومحمد دشتي ومنى فاضل وحسين الفودري وحسين الحداد وسعود بوعبيد وأحمد الرفاعي وعلي آل يتيم، وهي تناقش قصة البطل الذي يدخل في صراع نفسي مع من حوله حتى يصل إلى الجنون.

جدير بالذكر أن الفنان يوسف الحشاش حصل عن دوره في المسرحية على جائزة أفضل ممثل دور أول في مهرجان أيام المسرح للشباب في دورته الأخيرة.

وأكد الحشاش، في تصريح لـ»الجريدة»، رغبته في دخول مجال السينما، مضيفا: «أتمنى أن أقوم بتدشين عمل سينمائي في الأيام القادمة كممثل وليس مخرجا، لأنني أريد أن أبرز موهبتي بالتمثيل أكثر من رغبتي في الإخراج، لكن لا مانع من الإخراج إن سنحت لي الفرصة».

وتابع: «دائما ما تستهويني السينما، وأنتظر الفرصة المناسبة لاقتحام هذا المجال، والسينما في الكويت متميزة لوجود طاقات شبابية من مخرجين وممثلين، لكن المشكلة الحقيقية ربما التي تعانيها السينما هي قلة الدعم، ولا أريد التحدث على لسان زملائي في السينما، لكن جميع الفئات الشبابية في الكويت تعاني قلة الدعم، بعد أن كانت الدول المجاورة تحسدنا على هذا الأمر، وأتمنى أن يكون هناك وعي في المستقبل من هذا الجانب».

يذكر أن الحشاش يقرأ حالياً مجموعة من النصوص للمشاركة في شهر رمضان المقبل بمجموعة من الأعمال الدرامية التي تعرض على مختلف الفضائيات العربية.

back to top