روماو لـ الجريدة.: أفكر في المستقبل... و4 مباريات ودية في معسكر البرتغال

نشر في 25-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2013 | 00:01
No Image Caption
قال البرتغالي جوزيه روماو مدرب فريق النادي العربي إن الأخضر سيخوض خلال معسكره في البرتغال 4 مباريات ودية مع فرق متدرجة معظمها من الدرجة الثانية، كما أن هناك احتمالية لمواجهة فريق انكليزي موجود في لشبونة في هذا التوقيت.
أكد مدرب فريق العربي لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو أنه يحاول تفهم الوضع القائم حاليا في الكرة الكويتية بعد قرارات اتحاد الكرة بخصوص دوري الدمج، والمسابقات الأخرى وهو ما أدى الى تواجد 36 لاعبا في تدريبات الأخضر في الوقت الحالي.

وقال روماو في تصريح لـ"الجريدة" إنه يبحث حاليا مع إدارة النادي الاستعانة بمدرب خاص للفريق الرديف ليتسنى له التركيز مع الفريق الأول المقبل على مشاركات كثيرة ومهمة في الموسم الجديد.

وأشار روماو إلى أنه يفكر في مستقبل العربي بشكل عملي، حيث إن بناء فريق شاب قادر على المنافسة من أهم أولوياته في الفترة المقبلة، لكنه في الوقت الحالي في مرحلة جس النبض والخطوات مازالت في بدايتها استعدادا للانطلاق في الفترة المقبلة.

وأوضح روماو أن الأخضر سيخوض خلال معسكره في البرتغال 4 مباريات ودية مع فرق متدرجة معظمها من الدرجة الثانية، إذ إن الدوري سيكون في بدايته هناك في البرتغال، كما أن هناك احتمالية لمواجهة فريق انكليزي يتواجد في لشبونة في هذا التوقيت.

وأعرب روماو في ختام تصريحه عن تفاؤله حول حظوظ الأخضر هذا الموسم، وسيعمل مع اللاعبين على تحقيق ما يرضي طموح العربي وجماهيره هذا الموسم متمنيا أن يصب النظام الجديد الذي أقره الاتحاد في مصلحة الكرة الكويتية.

مواجهة خيطان الاثنين المقبل

من جهة أخرى، نجح الجهاز الإداري للأخضر في الاتفاق مع مسؤولي نادي خيطان على إقامة مباراة ودية يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي العربي، وسيغادر الفريق بعدها بـ24 ساعة الى الامارات للمشاركة في دورة بني ياس الودية، وذلك في اطار استعدادات الفريق لمنافسات الموسم.

يذكر أن فريق العربي يواصل تدريباته بحضور أغلب اللاعبين ما عدا حسين الموسوي المتواجد خارج البلاد، بالاضافة لعناصر المنتخب الرديف.

وجاء تدريب الفريق شاقا وتجاوز الساعتين تنوعت فيه التمارين بين تدريبات اللياقة البدنية، الى جانب تقسيمة أجراها روماو في النهاية.

البلام: جلسة مع جراغ وخلف

أكد مساعد رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي خليل البلام أن إدارة النادي ستعقد خلال الفترة المقبلة جلسة بين المدرب روماو وقائد فريق العربي المستبعد محمد جراغ، الى جانب اللاعب المصاب خالد خلف، وذلك لحسم موقف الثنائي بشكل نهائي مع العربي.

وقال البلام ان جميع الخيارات ستكون مطروحة بشأن الثنائي لامتلاكهما تاريخا لا يمكن اغفاله مع النادي العربي.

وكشف البلام أن اللاعب نادر العنزي القادم من الساحل أصبح قريبا من النادي العربي بصورة كبيرة بعد الاتفاق بشكل نهائي مع ناديه، حيث ينتظر العربي في الوقت الحالي بطاقة اللاعب.

back to top