غياب محير للعامر... وعجب يطلب تحديد موقفه مبكراً

نشر في 22-07-2013 | 00:05
آخر تحديث 22-07-2013 | 00:05
No Image Caption
عائلة كيتا تؤخر حضوره للكويت... وإبراهيم يبحث تقليص عدد اللاعبين
رفع فريق القادسية وتيرة استعداداته لمنافسات الموسم الجديد، بعد دخول أغلب العناصر الأساسية إلى التدريبات التي أقيمت مساء أمس على استاد محمد الحمد بحضور 22 لاعبا.

أثار غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم طلال العامر عن تدريبات القادسية استياء الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم، الذي يسعى خلال الفترة المقبلة إلى تقليص عدد اللاعبين في التدريبات، حيث من المتوقع أن يصل عدد اللاعبين الى 45، بعد انضمام عناصر الرديف لقائمة الفريق الاول، ما يحتم على إبراهيم تقليص هذا العدد إلى 36 لاعبا في البطولات المحلية.

ويعني هذا التقليص استبعاد ما يقارب من 8 لاعبين خلال الفترة المقبلة، ليتسنى لهم ايجاد فرصة أخرى، بينما ستكون القائمة الآسيوية، والمقرر إرسالها في موعد اقصاه 20 المقبل، أزمة جديدة، كونها لا تتحمل كل هذا الكم المسجل في قائمة الاصفر المحلية.

لذلك فإن عددا كبيرا من اللاعبين طلب من الجهاز الفني والإداري تحديد القائمة مبكرا للبحث عن فرصة أخرى قبل فوات الأوان، كما أن بعض اللاعبين الكبار في الفريق لديهم الرغبة في الخروج على سبيل الاعارة للاستفادة المادية، ثم العودة الى القادسية في ظروف أفضل.

وكان أول اللاعبين الذي أعلنوا موقفهم صراحة هو مهاجم الفريق العائد من السالمية أحمد عجب، والذي يسعى إلى وضع قدمه من جديد في تشكيلة القادسية او البحث عن فرصة أخرى، خاصة أنه مطلب لبعض الأندية.

من جانبه، أكد مدرب فريق القادسية محمد إبراهيم أن "أمور الفريق تمضي بشكل جيد، حيث إن التعاون قائم بين الجميع لبداية موسم جيد نحقق فيه ما نصبو اليه".

وقال إبراهيم لـ"الجريدة": "طالبت مع الجهاز الإداري اللاعبين بالالتزام خلال الفترة المقبلة، لأن الفريق مقبل على موسم استثنائي لدينا فيه بطولات ومشاركات كثيرة"، مضيفا: "القادسية دائما مطالب بحصد البطولات وعدم التفريط في أي بطولة، لذلك فإن المسؤولية مضاعفة هذا الموسم".

وكان القادسية قد واصل تدريباته أمس الأول، بحضور 22 لاعبا، ليس من بينهم الايفواري إبراهيما كيتا، الذي يصر على اصطحاب عائلته كاملة بما فيها اخت زوجته الى الكويت، ما تسبب في تأخر وصوله، كذلك غاب عن التدريبات البرازيلي ميشيل سمبليسيون، اضافة إلى طلال العامر، و9 من اللاعبين المنضمين الى منتخب الرديف.

واشتملت تدريبات القادسية في بدايتها على تدريبات التقوية، والتي تمت في صالة الجم بالنادي، بعدها انطلق الفريق الى ملعب محمد الحمد لاستكمال الحصة التدريبية التي تركزت على رفع معدل اللياقة البدنية.

ومن المقرر ان يحسم جهاز الكرة الترتيبات النهائية الخاصة بمعسكر الفريق المقرر في الامارات عقب عيد الفطر، حيث يتم التنسيق مع أحد المتعهدين لاقامة بعض المباريات الودية هناك، بينما تقرر أن يواجه القادسية منتخب الرديف في 2 و5 المقبل.

back to top