إيهاب توفيق و تحسّ بإيه
بعد غياب عن الساحة الغنائية، يعود الفنان إيهاب توفيق بأغنية جديدة بعنوان «تحس بإيه»، من كلمات مصطفى مرسي، ألحان أشرف سالم، وإنتاج فيصل العيسى، وبألبوم جديد انتهى من تسجيل خمس أغنيات لغاية الآن، على أن يتولى إنتاجه بنفسه بعد فشل المفاوضات مع المنتج محسن جابر للعودة إلى شركة «مزيكا».