«نقابة الشؤون» تناشد المبارك تفعيل قرار «الـ 30 عاماً» وعدم الرضوخ للضغوط

نشر في 25-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-05-2013 | 00:01
ناشد عضو مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل د. فواز الديحاني رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك تفعيل قرار احالة من أمضوا 30 عاما في العمل إلى التقاعد، مؤكدا أن «تفعيل هذا القرار الحكيم يفسح المجال أمام الشباب للوصول إلى مراكز القرار».

وشدد الديحاني في تصريح صحافي أمس على ضرورة عدم الرضوخ للضغوط التي يمارسها البعض من اجل وقف تنفيذ هذا القرار الهام والحيوي، مؤكدا أهمية تفعيل القرار لمن أمضوا 30 عاما في العمل داخل وزارات الدولة كافة، ﻹتاحة المجال أمام العناصر الشابة والنشطة لتأخذ فرصتها في خدمة البلاد، لافتا الى أن وزارة الشؤون مليئة بالكفاءات التي تنتظر الفرصة لإثبات جدارتها وأحقيتها في الوصول الى مراكز القرار، حتى يتسنى لنا عبور هذه المرحلة الهامة والشاقة التي تحتاج الى تضافر جهود جميع أبناء الوطن من اجل الرقي بدولتنا الحبيبة الكويت.

وأضاف الديحاني أنه «يتوجب العمل على ضخ دماء جديدة تكون قادرة على مواكبة المرحلة القادمة، وتنفيذ خطة التنمية المستقبلية التي تحتاج إلى الكثير من العمل والسعي الدؤوب من اجل تطور وتقدم العمل داخل وزارة الشؤون وتحقيق الأهداف الإستراتيجية المرجوة». وقال «لابد من الاستفادة من الإخوة المحالين للتقاعد في أي مجال تطوعي نظرا لخبرتهم الطويلة وتقدير لما قدموه من عطاء وبذل الجهد على مدار السنوات الماضية خلال فترة عملهم بالوزارة».

back to top