حمادة يحذر فرق «الممتاز» من السماوي!

نشر في 18-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-02-2013 | 00:01
No Image Caption
منح رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف مكافأة قدرها 500 دينار لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الفوز على العربي بهدف نظيف للبرازيلي المير لوبيز في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على استاد صباح السالم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز ليتقدم "السماوي" إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد العربي عند 24 نقطة في المركز الثالث.

وشهد استاد صباح السالم بالنادي العربي احتفالات كبيرة من رابطة مشجعي السالمية بعد انتهاء المباراة، شارك فيها اللاعبون بالرقص والأهازيج. من جانبه، أكد مدرب السالمية عبدالعزيز حمادة أن السماوي عازم بقوة على منافسة الكبار في الممتاز، وقال، بعد الفوز على العربي، إن "السالمية أصبح خصما عنيدا، وعلى الجميع أن يفكر كثيرا، ويحسب ألف حساب للمباراة التي سيواجه فيها السماوي". وأضاف حمادة أن "الفريق أثبت جدارته محلياً وخليجياً وبات مطالبا بتحقيق مركز متقدم في الدوري، كما بات مطالبا بالظهور بمستوى مشرف قبيل مواجهته المقبلة مع المحرق البحريني في بطولة مجلس التعاون للأندية الخليجية". وكشف حمادة أن موعد مغادرة السماوي إلى البحرين لمواجهة المحرق سيكون في التاسع من الشهر المقبل، مقدما شكره إلى مجلس إدارة السالمية على الدعم المتواصل للفريق وتوفير جميع الإمكانات للاعبين.

العربي لم يطلب التأجيل

هذا، وكان أعضاء مجلس إدارة السالمية بقيادة الشيخ تركي اليوسف قد أكدوا بعد مواجهة العربي في "الممتاز" عدم تلقيهم كتابا رسميا من إدارة الأخضر لتأجيل المباراة التي انتهت بفوز السالمية، مبدين استعدادهم للتعاون مع أي فريق يطلب التأجيل في حال وافق اتحاد الكرة.

back to top