يد القادسية والكويت يلتقيان خيطان والسالمية

نشر في 03-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-04-2013 | 00:01
تقام اليوم مباراتان في ختام الجولة العشرين من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي القادسية مع خيطان، والكويت مع السالمية، على صالة اتحاد اليد بالدعية.
سيكون بوسع الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية تحقيق فوز سهل، عندما يواجه خيطان في الخامسة من مساء اليوم، في ختام مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري العام لكرة اليد، وفي السادسة والنصف مساء يلعب الكويت مع السالمية، وتقام المباراتان على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية. وتعد المباراتان أول ظهور للقادسية والكويت في القسم الثاني للدوري، حيث تم تأجيل مباريات الأصفر، نظرا لمشاركته في بطولة الأندية العربية الـ10 لكرة اليد بالمغرب، في حين تأجلت مباريات الكويت بسبب مشاركته في البطولة الخليجية للأندية بالمنامة البحرينية.

وسيحاول القادسية، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وله أربع مباريات مؤجلة، تحقيق فوز في متناول يده على حساب خيطان، قبل الأخير بثلاث نقاط، نظرا للفارق الفني الكبير بين مستوى الفريقين، خاصة أن الأصفر قادم من مشاركة قوية في البطولة العربية، وقبلها معسكر تدريبي في مدينة برشلونة الاسبانية.

الكويت والسالمية

ويأمل الكويت الثاني مؤقتا بـ30 نقطة، وله أربع مباريات مؤجلة كذلك، تحقيق نتيجة ايجابية في أول ظهور له في القسم الثاني للبطولة على حساب السالمية الحادي عشر بـ12 نقطة، القادم من خسارة ثقيلة من القرين المتصدر في الجولة قبل الماضية.

الساحل والشباب

وكان فريقا الساحل والشباب قد تعادلا في مباراة أمس الأول، ضمن المرحلة ذاتها بنتيجة 21 هدفا لكل منهما، بعد أن انهى الشباب الشوط الأول لمصلحته 11-9، بذلك رفع الساحل رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، والشباب إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

كما تغلب كاظمة على التضامن بنتيجة 32-28، ليرفع البرتقالي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع، بينما بقي التضامن بـ6 نقاط في المركز الثالث عشر.

back to top