«الأصفر» يدخل أجواء مواجهة الشرطة السوري بـ 20 لاعباً

نشر في 15-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-09-2013 | 00:01
No Image Caption
اختار الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم بقيادة محمد إبراهيم 20 لاعبا استعدادا للدخول في معسكر مغلق بعد التدريب المسائي المقرر اليوم.

وأكد المدير الفني لفريق القادسية محمد إبراهيم في تصريح لـ«الجريدة» أنه رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على الساحل في دوري فيفا بهدف دون رد لعمر السومة، ليتسنى له تجهيز اللاعبين قبل 72 ساعة من المباراة المرتقبة أمام الشرطة السوري.

وقال إبراهيم إن الجهاز الفني بحاجة الى الاستقرار على حالة بعض اللاعبين أمثال نواف الخالدي الذي عانى الإصابة بعد مشاركته مع المنتخب، كذلك المدافع محمد راشد، وضاري سعيد ومساعد ندا للاطمئنان على قدرتهم في الانضمام لقائمة الفريق.

وأضاف إبراهيم: الجهاز الفني سيحسم قائمة الفريق ولن يغامر بأي لاعب غير جاهز، وهناك ثقة في الجميع وقدرتهم على تحمل المسؤولية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الشرطة قبل مواجهة العودة والمقررة في لبنان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، حيث ستكون المغادرة الى لبنان في تاريخ 21 من الشهر الجاري وبعد مواجهة التضامن مباشرة في دوري فيفا حيث رفض اتحاد الكرة تأجيل أي مباراة للفرق المشاركة خارجيا.

وعن مواجهة، الشرطة قال إبراهيم: الفريق السوري فريق متطور ويضم 3 محترفين من الجنسية البرازيلية يتمتعون بمستويات جيدة، وأعتقد ان تفرغ الفريق وعدم ارتباطه بمياريات نظرا للوضع القائم في سورية يجعل الفريق أكثر تركيزا وجاهزية للمواجهة معنا.

وحول تأخر الفوز على الساحل في مباراة الدوري التي جمعت بينهما مساء أمس الأول قال ابراهيم أن فريق الساحل فريق منظم ويقدم كرة قدم جيدة، والحارس صالح مهدي كان موفقا بشكل كبير في المباراة حيث أنقذ العديد من الفرص المؤكدة، ولا أخفي أن ارضية الملعب اثرت على أداء اللاعبين بصورة كبيرة وهو ما يجب أن نتعامل معه بواقعية في المباريات المقبلة، حيث ان هناك ملاعب كثيرة غير صالحة بشكل كامل لاستضافة المباريات.

وكان القادسية قد رفع رصيده الى 6 نقاط  بعد فوزه على الساحل أمس الأول في اطار منافسات «فيفا» ليتساوى مع الكويت في صدارة البطولة بنفس الرصيد وفارق الاهداف (لكل منهما 4 اهداف)، بينما غرق الساحل في قاع الجدول بعد خسارته الثانية على التوالي ليتراجع الى المركز الثاني عشر دون اي رصيد من النقاط.

back to top