تدريب خفيف لأزرق سلة الشباب

نشر في 03-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-07-2013 | 00:01
No Image Caption
استأنف المنتخب الوطني لسلة الشباب تدريباته على صالة نادي النصر مساء امس الأول، في إطار استعداداته لخوض غمار منافسات بطولة الخليج التي تستضيفها ابوظبي سبتمبر المقبل، بحضور 13 لاعبا، وغياب 3 لاعبين مرتبطين باختبارات الثانوية.

وتعمد الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني وليد المحارب أن تكون التدريبات خفيفة، وركز خلالها على اعادة الاحساس بالكرة للاعبين، من خلال التدريب على (الدربل - التمرير- التصويب)، بعد ان احس بضعف اللياقة البدنية نتيجة التوقف الذي استمر خمسة اسابيع، بسبب اختبارات الطلبة الدراسية.

وستستمر التدريبات الى السبت المقبل على صالة النصر، على ان تنتقل الى صالة ثانوية كيفان بعد انتهاء الاختبارات، بينما ستكون خلال شهر رمضان لفترة واحدة فقط بعد الافطار، وسيركز الجهاز الفني خلال التدريبات في الفترة المقبلة على التكتيك الخاص بالهجوم والدفاع، مع بعض التدريبات الخاصة التي تتكفل برفع معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين.

وقال وليد المحارب: "لمست خلال استئناف التدريبات ضعف الجانب اللياقي عند اللاعبين، نتيجة توقف التدريبات خلال الفترة الماضية، وسنركز خلال الفترة المقبلة على رفع معدل اللياقة البدنية لتجهيز اللاعبين فنياً".

وتوجه بالشكر الى ادارة نادي النصر للسماح للمنتخب بإقامة تدريباته على صالته، وتوفير الأجواء المناسبة لها، كما وجه الشكر ايضاً الى اولياء أمور اللاعبين على تعاونهم مع الجهازين الفني والإداري، مؤكدا أن المنتخب سيفرح الجماهير وسيقدم المستوى المناسب للمنافسة على اللقب.

تجريبية الناشئين أمام كاظمة

من جانبه، خاض المنتخب الوطني لناشئي السلة، الذي يستعد للمشاركة في بطولة الخليج، التي تستضيفها المنامة أغسطس المقبل، مباراته التجريبية الثالثة أمام فريق نادي كاظمة الأول مساء أمس الاول.

وكان اللقاء مفتوحا من غير تسجيل نتيجة، الا ان كاظمة لعب بجدية واضحة، بعدما طلب الجهاز الفني للمنتخب، الذي يترأسه الوطني علي الشطي، من لاعبي البرتقالي عدم التراخي حتى يضع الجهاز الفني يده على نقاط الضعف لدى لاعبي المنتخب.

وتفوق كاظمة بشكل واضح وقوي على الناشئين، نظرا لفارق الخبرة،

وسيخوض الناشئون مباراتهم التجريبية الرابعة مع منتخب الشباب خلال الاسبوع المقبل، بعدما لعب امام اندية القادسية واليرموك وكاظمة.

back to top