سلفيو الأردن يهددون الولايات المتحدة

نشر في 27-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 27-12-2012 | 00:01
هدد التيار السلفي الجهادي في الأردن أمس الولايات المتحدة بأنها لن تنعم بالأمن قبل أن ينعم به الفلسطينيون، وقبل خروج جيوش «الكفار» من أرض الإسلام.

وقال القيادي في التيار السلفي عبد شحادة، الملقب بأبي محمد الطحاوي، في بيان، «ومن هنا فلتعلمي يا أميركا الخسة والذلة، أن جبهة النصرة في بلاد الشام وباقي إخوانهم من المجاهدين الذين يحملون راية التوحيد في مشارق الأرض ومغاربها، قد وضعوك منذ زمن بعيد على قائمة الإرهاب الأسود المبني على الظلم والاستبداد وعلى قهر العباد، وقد أخذوا العهد على أنفسهم بأن يبروا بقسم شيخهم أسامة بن لادن رحمه الله، وألا يدعوك تهنأين بعيش رغيد، ولا بنوم هادئ سعيد، حتى تعودي إلى ديارك مطأطئة الرأس حسيرة حقيرة، وتدفعي لهم الجزية وأنت صاغرة ذليلة».

وأضاف الطحاوي: «لن نضع سلاح الجهاد حتى يكون شرع الله هو الحاكم بين الناس، ولن نضع سلاح الجهاد حتى يكون كتاب الله هو المهيمن على غيره من الكتب، ولن نضع سلاح الجهاد ولن نقيل ولن نستقيل حتى يخرج آخر محتل من أراضينا الإسلامية، وعلى رأسها فلسطين الأقصى المبارك». وتابع: «أنت اليوم يا أميركا المستهدف الرئيس في أجندة المجاهدين، وقد وضعوك على رأس قائمة الإرهابيين المستهدفين لنيران أسلحتهم، ولن يطفئوا نيران أسلحتهم عنك حتى ترتدعي عن غيك وبغيك وفجورك وظلمك، وتعيدي الحق إلى أهله وتعودي إلى ما وراء البحار من حيث أتيت».

(عمان - يو بي آي)

back to top