كاديلاك 2013 ATS... سفيرة الفخامة الديناميكية

نشر في 20-01-2013
آخر تحديث 20-01-2013 | 00:01
مجهزة بمحركين أقواهما 6 سلندرات بقوة 321 حصاناً

عندما تخرج الأناقة تتحدق الأعين وتجف الألسن ويعجز التعبير! هذا ما يجسد دائما الأسطورة كاديلاك، التي تتميز عادة بأسلوبها الراقي في التصميم والأداء والمضمون، فالكشخة اسمها والطيب عنوانها.
«الجريدة» اختارت لمتابعيها، من خلال صفحة السيارات الأسبوعية، سفيرة الفخامة الديناميكية كاديلاك ATS الجديدة لعام 2013، لتسليط الضوء على فخامتها وأناقتها ومميزاتها وتطوراتها.
بلا مقدمات، أطلقت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في الكويت، في حفل رائع الخميس الماضي، كاديلاك ATS الجديدة كليا 2013، في مجمع الأفنيوز، بحضور عدد من ممثلي الشركة و"جنرال موتورز", ووسائل الإعلام، الى جانب حضور غفير من عشاق كاديلاك.

وتأتي كاديلاك الجديدة بمحركين، الاول: 4 سلندرات بسعة 2.5 لتر، بقوة 202 حصان، والثاني 6 سلندرات بسعة 3.6 لترات، بقوة 321 حصانا، ويأتي تصميم الجديدة بخطوط رشيقة وبارزة تغري للقيادة، لتكون الاختيار الأفضل الذي يتناسب مع أسلوب حياة العملاء الذين يستمتعون بالرفاهية وراحة البال والتميز.

التحكم والتنبيه

وزودت ATS الجديدة بتشكيلة من تجهيزات السلامة المرتكزة على استراتيجية "التحكم والتنبيه" من كاديلاك، التي تستخدم تقنيات متقدمة كالرادار والكاميرات وأدوات الاستشعار فوق الصوتي، لتساعد على تجنب الحوادث.

ومن أكثر هذه التجهيزات تطورا الفرامل الأمامية والخلفية الأوتوماتيكية، التي تعتمد على تقنية الرادار قصير المدى وأدوات استشعار فوق صوتي كي تساعد السائق على تجنب الاصطدامات الأمامية والخلفية على السرعات المنخفضة، عبر تنبيهات تصاعدية تصل عند الضرورة الى التفعيل الكامل للفرامل تلقائياً.

مميزات رائعة

أما نظام CUE (تجربة قائد كاديلاك) فهو نظام معلوماتي ترفيهي يواكب الهواتف الذكية بنظام البلوتوث لنقل البيانات والملفات الترفيهية، كما يمكنه تشغيل USB أو كروت ذاكرة SD، أو مشغل ملفات صوتية MP3، إضافة لأنظمة التشغيل بالصوت دون الحاجة للمس الأزرار، وتتوافر 2013 ATS أيضاً بنظام CUE الخاص بكاديلاك للمعلومات والترفيه المبتكر.

وترمز تسمية CUE الى "تجربة مستخدمي كاديلاك"، حيث يجمع النظام بيانات المعلومات والمحتوى الترفيهي من 10 أجهزة محمولة تعمل بالبلوتوث، وأجهزة USB وبطاقات SD وقارئ MP3، مع نظام المعلومات والترفيه للسيارة بشكل يقلل التعقيدات عبر معلومات مخصصة لكل مستخدم وأوامر صوتية وعدد أقل من الأزرار ورموز أكبر حجما.

وتتمحور تقنية CUE حول شاشة LCD حساسة تعمل باللمس، بقياس ثمانية إنشات، وهي مدمجة بسلاسة في وسط لوحة العدادات، مع غطاء أسفلها قابل للفتح آليا بشكل كامل، ليكشف عن حيز تخزين يتسع لـ1.8 لتر.

كاديلاك الكويت

ويدرك كل من قاد كاديلاك قيمة الراحة والجودة، عندما يتعلق الأمر بالصيانة، لوجود وكيل حصري يمتلك الخبرة والاهتمام لخدمة العملاء وفق أعلى المعايير العالمية، ما جعل شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، بما تديره من معارض ومراكز خدمة وقطع غيار لكاديلاك، من مؤشرات الرضا للعملاء على الدوام.

يذكر ان كاديلاك تحظى بسمعة عريقة في الكويت، باعتبارها من أبرز سيارات الفخامة التي كانت الاختيار الأمثل للكثير من العائلات والشباب عبر عقود من الزمن، ما جعل كلمة كاديلاك مرافقة لمعنى الرضا والثقة والتميز والرفاهية والأداء.

وتستمر كاديلاك من جديد في تعزيز صورتها وسمعتها، من خلال الاستثمار القوي في التصاميم الإبداعية والفنية لسياراتها، والتوظيف الفعال لأحدث تطبيقات وبرمجيات التكنولوجيا الحديثة، إضافة لتعزيز مواصفات القوة والأداء والسلامة، حين نرى في سيارة ATS سيدان الرياضية الجديدة كليا تكنولوجيا جديدة هي نظام CUE، وحظيت كاديلاك ATS الجديدة كليا منذ إطلاقها بالعديد من الجوائز التي شملت جائزة "سيارة العام في أميركا الشمالية" وجائزة "سيارة العام" من مجلة إسكواير.

مؤذن لـ الجريدة:

أسعارها تبدأ من 11500 دينار

كشف المدير التنفيذي للمبيعات في شركة يوسف الغانم وأولاده للسيارات عبدالله مؤذن ان جديد كاديلاك ATS متوافر بنوعين: الاول ذات 4 سلندرات والآخر 6 سلندرات.

وقال مؤذن، في تصريح لـ"الجريدة"، إن اسعار ATS الجديدة تبدأ من 11500 دينار لـ4 سلندرات، مبينا ان السيارة "غير الكاملة المواصفات" لا تعني اللفظ، بل مزودة بالعديد من المميزات الحديثة، ابرزها المقاعد الجلد والتحكم الكهربائي للمقاعد وحماية السائق "Air Bag" و"الكيو تكنولوجي" و"السنسر" والمنافذ كـ"USP" و"البلوتوث" والاطارات حجم 18 انشا.

واضاف ان ATS ذات 6 سلندرات يبدأ سعرها من 15500 دينار، لتتميز بمحرك اكبر وأداء اقوى وحجم اطارات 19 انشا ونظام "بريمبو بريك" لتحكم اقوى بنظام الفرامل، الى جانب تزويدها بـ"الاكزوز سستم" للحصول على نغم محرك احلى، فضلا عن نظام الملاحة "GPS"، اضافة الى تجهيز المقاعد بالجلد المزود بنظام التدفئة والتبريد.

وعن العروض التي تقدمها شركة يوسف الغانم واولاده للسيارات لعملائها في جديدها ATS، قال إن يوسف الغانم توفر كفالة 4 سنوات او 100 الف كيلو، وصيانة حتى 100 الف كيلو، مبينا ان قتيبة الغانم استثمر اكبر معرض ضخم في الشرق الاوسط، ليوفر لعملاء الكويت افضل خدمة.

back to top