عناد: كسبنا لاعبين جدداً في أزرق السلة

نشر في 25-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-09-2013 | 00:01
No Image Caption
عاد وفد منتخبنا الوطني لكرة السلة من العاصمة الإندونيسية جاكرتا بعدما أنهى مشاركته في مسابقة كرة السلة في دورة التضامن الإسلامي.

وحصل على المركز الرابع في البطولة، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالميدالية البرونزية لولا الظلم التحكيمي الذي تعرض له في مباراته الأخيرة أمام المنتخب الإندونيسي المستضيف.

من جانبه، أكد خالد عناد رئيس الوفد ان مشاركة الازرق في البطولة جاءت ناجحة بجميع المقاييس وقدم مستويات كبيرة لاسيما انه شارك بالمنتخب الرديف المطعم ببعض عناصر المنتخب الاول، دون أن يحصل على فترة اعداد كافية أو معسكر تدريبي خلال البطولة.

وقال عناد «الاتحاد كسب عناصر جديدة لأزرق السلة بعدما اثبتوا وجودهم في البطولات الخارجية التي كسبوا من خلالها خبرة كافية تؤهلهم للعب في المنتخب الأول»، موضحاً «الازرق كسب على اقل تقدير من اربعة الى خمسة لاعبين جدد من الممكن ان يشاركوا معه في البطولات المقبلة».

وأشار عناد إلى أن الساحة الكويتية ولادة للمواهب وان التنافس على المسابقات المحلية بين ستة اندية في الفترة الأخيرة ساهم في ظهور العديد من العناصر الشابة المميزة بيد ان فترة الايقاف الدولي كانت كفيلة بقتل تلك المواهب لان العناصر الجديدة تحتاج الى معسكرات ومشاركات في بطولات خارجية حتى تصقل وتكتسب الخبرة.

وأثنى عناد على مستوى المدرب الوطني سعود الرباح الذي قاد الفريق في البطولة، مشيراً الى ان الجهاز الفني كان على قدر كاف من المسؤولية تجاه اللاعبين والمنتخب الوطني.

وتوجه عناد بالشكر الى النادي العربي على موافقته على اعارة الرباح الى المنتخب الاول كما توجه بالشكر ايضاً الى ادارة نادي الكويت التي فتحت صالتها لتدريبات المنتخب الوطني قبل انطلاق البطولة.

وفي ختام حديثه تمنى عناد مواصلة المشاركة في البطولات الاخرى لإكساب اللاعبين الخبرة الكافية التي من شأنها ان ترفع من حظوظ المنتخب الوطني في المنافسة على البطولات القادمة.

back to top