"بايرن ميونيخ" ينفي تعاقده مع رأس حربة "دورتموند"

نشر في 26-04-2013 | 14:29
آخر تحديث 26-04-2013 | 14:29
No Image Caption
نفى نادي (بايرن ميونيخ) الألماني هنا اليوم تعاقده مع رأس حربة نظيره وغريمه التقليدي (بروسيا دورتموند) البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي ليزداد بذلك الغموض الذي يكتنف مستقبل المهاجم المتألق الذي يعتبره المراقبون في قمة عطائه.

ووفق بيان صادر عن النادي البافاري اليوم في ميونيخ فإن إدارة الفريق دحضت الاخبار التي نشرتها الصحيفة الألمانية اليومية (بيلد) اليوم عن توقيع (بايرن ميونيخ) عقد عمل مع البولندي مقابل 25 مليون يورو.

وقال البيان المقتضب ان "نادي (بايرن ميونيخ) لم يوقع مع ليفاندوفسكي عقد عمل" ليكون الفريق بذلك دحض قول (بيلد) اليوم ان (بايرن ميونيخ) وقع عقدي عمل مع مهاجم (دورتموند) الاول يسري مفعوله بحلول الموسم المقبل في يوليو من عام 2013 والثاني بحلول موسم عام 2014.

يذكر ان عقد عمل المهاجم البولندي الدولي مع فريقه (دورتموند) ينتهي في صيف عام 2014 ولكن المعلومات التي قدمها مدير اعماله امس واليوم تؤكد رغبة ليفاندوفسكي في مغادرة الفريق الاصفر في نهاية الموسم الحالي.

وجدد مدير اعمال اللاعب شيزاري كوشاركي اليوم على رغبة ليفاندوفسكي المغادرة بالقول للقناة التلفزيونية الألمانية (تي في ان 24) " روبرت سيغادر فريق (دورتموند) في نهاية الموسم".

وأضاف "نأمل في نجاح الاندية المهتمة باللاعب في الاتفاق على وضع اللمسات الاخيرة على انتقاله".

back to top