قائمة لاعبي المنتخب الكويتي في "خليجي 21"

نشر في 02-01-2013 | 11:05
آخر تحديث 02-01-2013 | 11:05
No Image Caption
اعلن الجهاز الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم عن القائمة الاساسية التي ستخوض غمار منافسات دورة الخليج ال 21 لكرة القدم التي تنطلق منافساتها في البحرين يوم السبت المقبل وتستمر حتى ال 18 يناير الجاري.

وقال الاتحاد الكويتي للعبة في بيان صحافي ان القائمة ضمت 23 لاعبا هم نواف الخالدي وحميد القلاف وعبدالعزيز كميل (لحراسة المرمى) ومحمد راشد وحسين فاضل وعامر المعتوق ومساعد ندا وعلي مقصيد وفهد عوض ومحمد فريح (لخط الدفاع).

واضاف البيان ان القائمة ضمت اللاعبين خالد القحطاني وفهد الانصاري وحمد أمان ووليد علي وفهد العنزي وحسين حاكم وطلال نايف وعبدالعزيز السليمي (لخط الوسط)، بينما ضمت خمسة مهاجمين هم بدر المطوع وعبدالهادي الخميس وفهد الرشيدي ويوسف ناصر وعبدالرحمن الشمري.

واشار البيان الى استبعاد اللاعبين محمد دهش وطلال فاضل من القائمة الرئيسية بسبب التقيد بلوائح البطولة التي تنص على اختيار 23 لاعبا فقط.

وقال رئيس الوفد الكويتي يوسف اليتامى خلال البيان "ان استبعاد اللاعبين ليس بالأمر السهل الا ان نظام البطولة وضعنا في موقف صعب".

وأشاد اليتامى بالتزام اللاعبين دهش والفاضل خلال المعسكر التدريبي الذي يقضيه المنتخب الكويتي حاليا في أبوظبي استعدادا لـ(خليجي 21) والجهود التي بذلاها في الفترة السابقة مطالبا اللاعبين بالاستمرار في التدريبات اليومية استعدادا للمشاركات المقبلة ومنها التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في فبراير المقبل.

ومن المقرر ان تتوجه بعثة المنتخب الكويتي لكرة القدم الى البحرين ظهر الخميس المقبل عقب ختام معسكرها في أبوظبي.

back to top