العربي يختتم تدريباته في المغرب استعداداً للرجاء

نشر في 02-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2013 | 00:01
يختتم فريق العربي لكرة القدم تدريباته اليوم في العاصمة المغربية الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الرجاء البيضاوي في التاسعة وخمس وخمسين دقيقة مساء غدا، بتوقيت الكويت، على استاد محمد العبدي بمدينة الجديدة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة العربية.

وخاض لاعبو العربي تدريبهم قبل الأخير على ملعب نادي الرجاء الفرعي، وسط أجواء باردة نسبيا، وشهدت التدريبات تواجد عبدالمجيد الجيلاني مهاجم العربي السابق، الذي رحب بالفريق والتقى زملاءه وسط أجواء طيبة. وحرص المدير الفني للأخضر البرتغالي خوسيه روماو على عرض تسجيل لمواجهة الذهاب بين الفريقين، والتي جرت في الكويت، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وتوضيح نقاط الضعف والقوة في الفريق المغربي، وطلب من اللاعبين خصوصا المهاجمين ضرورة استغلال الفرص أمام مرمى الرجاء، والفاعلية الهجومية، من اجل تخطي عقبة الرجاء وتحقيق نتيجة ايجابية للتأهل للنهائي العربي. وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة، التي جرت أمس، استقرار روماو على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها المباراة، حيث يعتزم الأخضر اعتماد طريقة متوازنة دفاعا وهجوما، لاسيما في بداية اللقاء، لامتصاص حماس فريق الرجاء وجماهيره الغاضبة من نقل المباراة من الدار البيضاء الى مدينة الجديدة الساحلية.

صعوبات تواجه العربي

من جانبه، أكد رئيس بعثة العربي حسين معرفي أن الفريق يواجه صعوبات كبيرة خلال وجوده في الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة مضيفه الرجاء البيضاوي، حيث إن الفندق المخصص للنادي العربي بمدينة الدار البيضاء يبعد عن ملعب التمرين 70 كم، ويستغرق الفريق للوصول إليه بالباص ساعتين، مضيفا ان مكان الفندق سيتم تغييره بدءا من اليوم الى فندق قريب من ملعب المباراة.

وطالب معرفي لاعبي النادي العربي ببذل أقصى ما لديهم أمام الرجاء، للعودة الى الكويت ببطاقة المباراة النهائية، واعدا إياهم بمكافآت مجزية من رئيس النادي ومحبي القلعة الخضراء.

مراقبة مغربية... وتخوف عرباوي!

حاول المدير الفني لفريق العربي البرتغالي خوسيه روماو اخفاء معالم خطته والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء المرتقب غدا أمام الرجاء، لاسيما ان تدريبات العربي في الدار البيضاء تجرى تحت أعين الفريق المغربي.

وكشف تصرف روماو، الرافض لتناول أي غذاء أو شراب غير مؤمن بشكل كبير، عن خوف العربي من الكيد المغربي! لاسيما أن الفريق يواجه صعوبات كبيرة على حد وصف رئيس بعثة العربي حسين معرفي.

back to top