القادسية يستهل لقاءاته الودية في «عجمان» الليلة

نشر في 17-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-08-2013 | 00:01
إبراهيم: لا أستطيع الاعتماد على البرازيلي ميشيل حالياً
يستهل فريق القادسية لكرة القدم مبارياته الودية مساء اليوم عند السادسة والنصف، عندما يلتقي فريق حتا الاماراتي على ملعب الاخير، ضمن المعسكر الذي يقيمه الاصفر استعدادا للموسم الجديد في امارة عجمان.

ومن المقرر ان يخوض الاصفر مباراته الثانية امام فريق النصر الإماراتي غدا، بينما لايزال الجهاز الاداري يبحث عن مواجهة ثالثة.

الى ذلك، يواصل فريق القادسية تدريباته اليومية، وتأكد غياب البرازيلي ميشيل سمبليسيو عن معسكر الاصفر في عجمان، على ان ينضم الى الفريق بعد العودة من الامارات، لعدم الانتهاء من اجراءات دخوله الكويت، بينما يستمر الثلاثي احمد الفضلي وطلال العامر وجابر جازع في تدريبات التأهيل مع مدرب اللياقة والاعداد البدني التونسي مصطفى العايدي، من اجل تجهيزهم بالشكل المناسب.

وأبدى الجهاز الفني، بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم رضاه عن سير التدريبات في المعسكر التدريبي، وقال في اتصال مع "الجريدة" إن مستوى اللياقة البدنية في ارتفاع متواصل، وهو ما سيكشف عنه اللقاء الودي أمام الفريق الاماراتي الليلة.

وأضاف إبراهيم أنه يحاول تجهيز كل اللاعبين في المعسكر، وهو ما دفعه لاصطحاب الجميع، باستثناء سمبليسيو لظروف إدارية، تمنى أن تنتهي سريعا ليتسنى له وضع اللاعب المحترف في حساباته للموسم الجديد، لاسيما بعد خروجه من القائمة الآسيوية حاليا، والتي ستتضمن مواجهة الشرطة السوري ذهابا وايابا، كونه لم يشاهد اللاعب حتى الآن، ولا يعرف شيئا عن مستواه البدني ولا الفني.

وتمنى أن يواصل الفريق تدريباته في المعسكر بنفس الروح العالية، حيث يتسابق الجميع لجحز مكان في تشكيلة الفريق الأساسية في الموسم الجديد.

back to top