«جودو» القادسية يلغي معسكر بلغاريا

نشر في 12-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-09-2013 | 00:01
ألغى الجهاز الفني لفريق الجودو بنادي القادسية معسكره الخارجي الذي كان سيقام ببلغاريا بسبب انضمام لاعبيه إلى المنتخبات الوطنية التي تستعد للبطولة الخليجية.

أعلن المدير الفني والإداري للعبة الجودو بنادي القادسية نبيل العريفي، عن الغاء المعسكر الخارجي لفريق الجودو، والذي كان مقررا إقامته في بلغاريا، وذلك بسبب انضمام عشرة لاعبين من قوام الفريق الأساسي إلى تدريبات المنتخب الوطني بكل مراحله، استعدادا لخوض منافسات بطولة الخليج التي تستضيفها قطر.

وأشار العريفي إلى أن الفريق يفتقد أيضا إلى الثلاثي أحمد ملك وهاني إبراهيم عاشور، وعبدالله دشتي، بسبب خضوعهم حالياً للعلاج من الإصابة بتمزق الرباط الصليبي، كما يغيب اللاعب حسين حسن المسري الذي مازال في مرحلة التأهيل من إصابة الركبة التي لحقت به في وقت سابق.

وأوضح العريفي أن الفريق سيفتقد خلال منافسات الموسم الجديد، الثلاثي محمد عيدان وهاشم القلاف وبدر الخضير بسبب سفرهم لإكمال دراستهم في الولايات المتحدة.

على صعيد متصل، قال العريفي إن الفريق تلقى كتاباً من الاتحاد العربي للجودو، يفيد بتأجيل البطولة العربية للأندية، والتي كان من المقرر إقامتها في مدينة شرم الشيخ المصرية، والتي كان سيشارك فيها الفريق بصفته بطلا لفئة الشباب الموسم الماضي، مبينا أن إقامة البطولة في مصر كانت أمرا صعبا جداً، في ظل الظروف التي تمر بها حالياً، ومن المنتظر تحديد موعد آخر للبطولة.

وأشار العريفي إلى أن الفريق كان قد اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة الخليج، والتي نظمت في إمارة أبوظبي بسبب إقامتها في شهر رمضان المبارك.

يذكر أن نادي القادسية حصل على المركز الثاني في كأس التفوق الموسم الماضي، خلف فريق الصليبيخات، ويسعى الأصفر للعودة والفوز باللقب الموسم المقبل.

back to top