الأصفر يستضيف رافشان وعينه في عمَّان

نشر في 03-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي فريق نادي القادسية مع فريق رافشان الطاجيكستاني في الساعة 6.30 من مساء اليوم على استاد محمد الحمد، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية رافشان الطاجيكستاني في السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويدخل الأصفر مواجهة اليوم محتلاً المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الرمثا الأردني الذي فاز عليه بهدفين مقابل لا شيء، في حين خسر على أرضه ووسط جماهيره على يد الشرطة السوري بهدف من دون رد، أما رافشان فيحتل مؤخرة ترتيب المجموعة التي يتصدرها الشرطة برصيد 6 نقاط.

ويأمل مدرب الأصفر القدير محمد إبراهيم، الذي رفع سقف التوقعات عندما اعتبر أن كأس الاتحاد الآسيوي وكأس امير البلاد ستكونان خير تعويض لجماهير الفريق عن خسارة الدوري، في تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف، بغية التربع على قمة المجموعة في حال تعثر الشرطة أمام الرمثا في اللقاء الذي سيجمعهما اليوم أيضاً في العاصمة الأردنية عمان، أو حتى احتلال مركز الوصافة منفرداً في حال خسارة الرمثا أمام الشرطة أو حتى تعادله.

راشد بديلاً لفاضل

ومن المؤكد أن القادسية الذي يعتبر مرشحا للتغلب على رافشان، بالنظر الى النتائج التي شهدتها المجموعة حتى الساعة، سيعتمد على الأسلوب الهجومي منذ بداية المباراة حتى نهايتها، من أجل إحراز هدف مبكر أو أكثر لدفع المنافس إلى الاندفاع نحو الهجوم، ومن ثم استغلال المساحات التي سيتركها في الخلف، وجاءت تعليمات الجهاز الفني للاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم، حتى يستعدوا للمفاجآت التي قد تواجههم خلال اللقاء.

وسيفتقد الأصفر اليوم جهود حسين فاضل بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني أمام إيران في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في استراليا، وتشير التوقعات إلى مشاركة محمد راشد الفضلي بدلاً منه بعد تعافيه بنسبة 100% من الإصابة، في حين سيغيب البرازيلي سمبلسيو عن التشكيلة لعدم قيده في قائمة البطولة.

وكان الفريق دخل مساء أمس معسكراً مغلقاً في أحد الفنادق حتى يتم إبعاد اللاعبين عن العوامل الخارجية التي قد تؤثر على تركيزهم، وحرص الجهاز الفني على متابعة تسجيلات مباراتي رافشان مع الشرطة والرمثا، للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه، خصوصاً أن الفوز أمر لابد منه كي يستمر الفريق في أجواء المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة للدور الثاني.

رافشان يتمنى نقطة

ومن جهته، يمني الجهاز الفني لفريق رافشان النفس بالعودة إلى بلاده بنقطة على أقل تقدير، للتمسك بالأمل في المنافسة، إذ إن الخسارة تعني ابتعاده نهائياً عن المنافسة على التأهل وتصبح المباريات الثلاث المقبلة بالنسبة له مجرد تحصيل حاصل.

إبراهيم: نلعب لصدارة المجموعة

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية محمد إبراهيم جاهزية الأصفر لخوض لقاء رافشان الطاجكستاني اليوم، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد.

وقال إبراهيم، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس لمدربي الفريقين حول المباراة، وحضره من القادسية، الى جانب إبراهيم، لاعبه سيف الحشان ومدرب رافشان غيرت ميرا، إن القادسية يسعى لصدارة المجموعة، عن طريق الفوز في كل المباريات المتبقية، لتعويض خسارة الجولة الافتتاحية أمام الشرطة السوري، مضيفا أن صفوف الفريق تعاني غيابات طفيفة تتمثل في حسين فاضل، والبرازيلي سمبيلسيو غير المسجل آسيويا.

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق رافشان الطاجكستاني غيرت ميرا أحمدو ان فريقه سيلعب بطريقة هجومية أمام القادسية اليوم، خاصة ان الفريق ليس لديه بديل الا تحقيق نتيجة ايجابية، بعد خسارته أمام الرمثا الأردني والشرطة السوري بالجولتين السابقتين، مشيرا الى أن رافشان يملك معلومات عن القادسية.

back to top