معسكر «سلة الساحل» مهدد بالإلغاء

نشر في 18-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-08-2013 | 00:01
علمت "الجريدة" ان الهيئة العامة للشباب والرياضة رفضت اقامة معسكر تدريبي خارجي لفريق كرة السلة في الساحل، الذي كان ينوي إقامته في البوسنة، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الـ26 لكرة السلة، التي من المفترض أن تستضيفها الاسكندرية من 2 إلى 12 سبتمبر المقبل.

وبررت الهيئة رفضها للمعسكر بأن الساحل لم يحصل على اي بطولة في الموسم الماضي، رغم أنه بطل الكأس في الموسم قبل الماضي، ويحق له المشاركة في البطولة العربية الحالية، كونها لم تلعب في موعدها، وتأجلت أكثر من مرة، كما ان البطولة مهددة أيضا بالتأجيل من جديد، نظرا للاحداث السياسية الجارية في مصر حالياً.

ووضع الساحل خطة بديلة في حال لم يتم تنظيم المعسكر، حيث سيغادر الفريق إلى الاسكندرية قبل البطولة بأربعة أيام، يسعى خلالها إلى تنظيم مباراتين وديتين من أجل تهيئة الفريق للمشاركة في البطولة.

وكان الساحل قد وقع في المجموعة الأولى، إلى جانب أهلي بني غازي الليبي، وأهلي صنعاء اليمني، ودهوك العراقي، والنهضة المغربي، والاتحاد السكندري المصري، الذي قدم اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة، بسبب ديون النادي، بينما ضمت المجموعة الثانية سبورتينغ المصري (منظم البطولة) والفتح السعودي، والمجمع البترولي الجزائري والسيب العماني واتحاد الشرطة الليبي.

back to top