دانغدا يتدرب مع أتلتيكو

نشر في 11-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يتوجه لاعب الكرة التايلندي تيراسيل دانغدا، مهاجم فريق موانغ تونغ يونايتد المحلي، إلى إسبانيا، حيث سيتدرب مدة أسبوعين تحت رعاية المديرين الفنيين لأتلتيكو مدريد.

وصرح اللاعب لـ(إفي) عقب مشاركته في لقاء فريقه الودي أمام ايندهوفن الهولندي في بانكوك "إنني سعيد جداً بهذه الفرصة، والخبرة التي سأجنيها من التدرب مع أتلتيكو. سيتعين عليّ بذل أقصى مجهود وتقديم أفضل أداء لكي يقتنعوا بامكاناتي".

وقد أبدى النادي الإسباني اهتمامه بالمهاجم التايلندي بفضل اتفاقية التعاون الموقعة بين الناديين عام 2010، وكذلك السيرة الذاتية الرائعة لدانغدا، الذي اختير الموسم الماضي كأفضل لاعب في الدوري المحلي، وفاز بلقب أفضل هداف (24 هدفا في 29 مباراة) وخاض 54 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالها 28 هدفا.

وأوضح اللاعب "لقد شاهدت العديد من لقاءات أتلتيكو عبر التلفاز، إنهم يتحركون بشكل رائع وهجومي ويقودهم في الأمام لاعب كبير مثل (الكولومبي راداميل) فالكاو".

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، قد وقع في 2008 لمانشستر سيتي الإنكليزي، الذي كان يترأسه رجل الأعمال والسياسي التايلندي ثاكسين شيناواترا، رغم عدم خوضه أي مباراة مع المان سيتي.

back to top