العربي يرفع عرضه إلى 100 ألف دينار لضم باني

نشر في 08-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-06-2013 | 00:01
رفع نادي العربي عرضه المقدم لنادي النصر لضم اللاعب الدولي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم عبدالرحمن باني إلى 100 ألف دينار تخصص لنادي النصر فقط، بخلاف ما يحصل عليه اللاعب إذا انضم إلى صفوف الأخضر، ليكون الصفقة الأغلى في الكويت على الإطلاق، كما يعتزم نادي العربي رفع القيمة المادية المقدمة لنادي التضامن لضم مدافع الفريق الدولي فهد الهاجري، حيث قدمت إدارة النادي 30 ألف دينار للنادي بخلاف ما يحصل عليه اللاعب، لكن عرض العربي قوبل بالرفض.

ويسعى العربي عن طريق نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور إلى إبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف فريق كرة القدم في الموسم الجديد، لكن جميع المحالات حتى الآن باءت بالفشل في ظل تمسك الأندية بلاعبيها البازين، وهو ما يضع إدارة الأخضر في موقف لا تحسد عليه، في ظل وعود كثيرة قطعتها بإبرام صفقات مدوية لتدعيم الفريق للموسم الجديد.

وفي تصريح لـ"الجريدة" قال عاشور: "مخاطبات العربي لم تجد آذانا صاغية في الأندية المنافسة حتى الآن، لكن الإدارة لن تفقد الأمل وستظل متمسكة بالتعاقد مع محترفين على مستوى متميز لتدعيم صفوف الأخضر، حيث إن حصد البطولات هدف لا تراجع عنه في الموسم الجديد".

وأضاف عاشور أن إدارة النادي العربي تحاول في تعاقداتها اتباع الطرق الشرعية، وعرضت على الأندية أرقاما مالية كبيرة، لكن الأندية تتحجج دائماً بضعف المقابل المادي، بدلا من الإعلان صراحة بعدم نيتها في التفريط في اللاعب المطلوب.

وحول صفقة المدافع التونسي وليد الهيشري لاعب نادي الترجي التونسي، أكد عاشور عدم تقديم العربي أي عرض للاعب المذكور وقال "لم نفاوض اللاعب من الأساس، وربما يكون أحد المتعهدين تفاوض باسم العربي من دون علم النادي، ومع ذلك فلا مانع من تجربة اللاعب إذا كان ذلك متاحاً، ومن ثم بحث التعاقد إذا لبّى اللاعب طموح الجهاز الفني".

back to top