استقبال لائق للأخضر العائد من الجزائر

نشر في 17-05-2013 | 00:02
آخر تحديث 17-05-2013 | 00:02
No Image Caption
55 ألف دولار حصيلة المكافآت... والفهد يتعهد برد حق العربي
عاد إلى البلاد مساء أمس الأول فريق نادي العربي لكرة القدم قادماً من الجزائر بعد مشاركته في المباراة النهائية للبطولة العربية وحظي الأخضر باستقبال جماهيري رائع.

حظي فريق العربي لكرة القدم باستقبال لائق لدى وصوله إلى مطار الشيخ سعد العبدالله، قادما من الجزائر، بعد أن خاض المباراة النهائية للبطولة العربية أمام اتحاد العاصمة، والتي انتهت بفوز الأخير باللقب بعد ظلم تحكيمي كبير تعرض له العربي.

واحتشدت جماهير الأخضر، التي تقدمها نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة د. حمود فليطح، ورئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد، داخل صالة الانتظار، حاملة لافتات تشيد بالإنجاز العربي، والمستوى المتميز الذي قدمه الفريق في البطولة، كما حمل أحد الجماهير كأسا سلمها لقائد الفريق محمد جراغ، وتوج مشجع عرباوي آخر عنق عضو في الفريق بميدالية ترمز لحصد العربي لقب البطولة.

وعبر اللاعبون عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال، التي خففت عنهم الحزن الكبير الذي خيم عليهم بعد خسارة اللقب، متأملين أن يتمكنوا من إسعاد الجماهير في المسابقات المقبلة.  

من جانبه، أكد الفهد أن الاتحاد لن يسكت عن حق العربي، والأحداث التي شهدتها المباراة النهائية، مضيفا: "هناك اجتماع سيعقد في يوليو المقبل مع أعضاء الاتحاد العربي، وسنطلب خلاله مناقشة أحداث المباراة النهائية وما سبقها"، متابعا: "بالنسبة لنا العربي هو البطل الحقيقي للبطولة العربية، وهذه وجهة نظر يشاركني فيها باقي جماهير العربي والكويت كافة".

ورصد الفهد إضافة إلى رئيس النادي العربي جمال الكاظمي 55 ألف دولار مكافآت للاعبين، على ما قدموه خلال مشوار البطولة العربية، كما وعد نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور وبعض رجالات النادي بمكافآت إضافية للفريق.

من جهة أخرى، ينخرط العربي في تدريبات مكثفة مساء اليوم، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام القادسية بعد غد، في ذهاب نصف نهائي كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم.

back to top