الالتحاق في «التكنولوجيا» والمكتبات لـ«الشهادات القديمة» اليوم

نشر في 20-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-08-2013 | 00:01
المطاوعة لـ الجريدة•: إعلان أسماء المقبولين في «الهيئة» بداية سبتمبر المقبل

أكد مساعد عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب علي المطاوعة أن العمادة ماضية حاليا في فرز ملفات المتقدمين للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة، سواء من فئة الشهادات الحديثة أو القديمة، خاصة ان عمليات التسجيل في الفترة الماضية سارت بكل يسر وهدوء ودون أي مشاكل.

وقال المطاوعة، في تصريح لـ»الجريدة»، إنه «بناء على توجيهات مدير عام الهيئة د. عبدالرزاق النفيسي بإعادة فتح باب الالتحاق بالهيئة مدة يومين، اليوم وغدا، في مختلف تخصصات الهيئة ومعاهدها لفئة الشهادات القديمة، فتح باب التسجيل للالتحاق بكلية التربية الأساسية وفق تخصصين هما تكنولوجيا التعليم وعلوم المكتبات».

وذكر أن «العمادة تسلمت نتائج المقابلات الشخصية واختبارات القدرات للمتقدمين من الشهادات الحديثة والقديمة في مختلف تخصصات كليات التربية الأساسية في الفترة الماضية»، لافتا إلى أن «العمادة الآن ماضية في التدقيق على نتائجهم، وضمها ضمن أسماء المتقدمين، تمهيدا لإعلان نتائج القبول في الفترة المقبلة».

وبين أنه «لا تأجيل في اعداد المقبولين إلى الفصل الدراسي الثاني»، مشيرا إلى أنه سيتم قبول جميع المستوفين لشروط القبول، إضافة إلى قبول جميع الكويتيين وفق الشروط الموضوعة من العمادة، معلنا أن إعلان نتائج أسماء المقبولين في مختلف التخصصات سيتم بداية سبتمبر المقبل، متمنيا التوفيق والسداد لجميع الطلبة المتقدمين.

back to top