القادسية يواجه النصر ودياً الليلة في حولي

نشر في 01-08-2013 | 00:05
آخر تحديث 01-08-2013 | 00:05
No Image Caption
يستضيف فريق القادسية لكرة القدم نظيره نادي النصر في مباراة ودية الليلة على استاد محمد الحمد، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.
يستهل فريق القادسية لكرة القدم مبارياته التجريبية الليلة في التاسعة والنصف على استاد محمد الحمد، عندما يستضيف النصر وديا في اطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد.

وستكون المباراة فرصة جيدة للأجهزة الفنية في القادسية والنصر، للوقوف على جاهزية اللاعبين حاليا، قبل المغادرة الى معسكرات بعد عيد الفطر في الامارات، حيث يعسكر القادسية في أبوظبي 11 المقبل، بينما وجه النصر بوصلة المعسكر الى إمارة عجمان.

ويعاني فريق القادسية، الذي يقوده المدرب الوطني محمد إبراهيم، ثلاثة غيابات فقط، للإيفواري كيتا الذي وصل بالفعل ويباشر تدريباته اعتبارا من بعد غد، والبرازيلي ميشيل المتوقع أن يصل خلال أيام بعد قرب انتهاء اجراءات دخوله الكويت، وعامر المعتوق المصاب بتمزق في "الأنكل".

ويجد مدرب القادسية مساحة كبيرة في الاختيارات في ظل تواجد 34 لاعبا في تدريبات الفريق، حيث من المتوقع أن يدفع بأكثر من تشكيلة في المباراة.

في المقابل، يأمل فريق النصر بداية جيدة هذا الموسم، بعد اكتمال الصفوف، حيث كان آخر اللاعبين المنضمين الى تدريبات الفريق العماني اسماعيل العجمي، كما أن إدارة النصر دعمت الصفوف بأكثر من لاعب بارز، ومنهم أحمد الرشيدي لاعب العربي السابق، وعادل حمود الذي جدد للعنابي، وعصام فايل، والبرازيلي اليكس، كما يجرب البرازيلي كارلوس تمهيدا لضمه، ما يمنح مدرب الفريق البرتغالي جاريدو فرصة جيدة لمتابعة لاعبيه، على أمل تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم، في ظل مشاركة للفريق في البطولة الخليجية.

فرصة كاملة للعابدي

منح الجهاز الفني لفريق القادسية، بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم، المدرب التونسي عمر العابدي، الذي سيشرف على تدريبات اللياقة، فرصة كاملة لقيادة الأصفر في التدريبات، بينما راقب إبراهيم اللاعبين مع العابدي الذي رفع الحمل التدريبي، حيث إن الوقت اصبح ضيقا لتجهيز اللاعبين للمباريات الرسمية، والتي يستهلها الفريق بمواجهة الكويت في 27 الجاري في مباراة السوبر.

من جهة أخرى، بدا المدرب راشد بديح بعيدا عن الصورة تماما في القادسية، بعد اعتذاره عن عدم تولي مهمة تدريب فريق الرديف، حيث إن وجهة نظر بديح لم تلتق مع إدارة نادي القادسية التي فضلت تدعيم الجهاز الفني بالتونسي عمر العابدي.

back to top