العربي أسقط مضيفه الجهراء بهدفين في «الممتاز»

نشر في 10-11-2012 | 00:03
آخر تحديث 10-11-2012 | 00:03
No Image Caption
أسقط العربي مضيفه الجهراء بهدفين من دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد مبارك العيار، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز لكرة القدم.
رفع فريق العربي لكرة القدم رصيده من النقاط إلى سبع عشرة نقطة مستقرا في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن القادسية صاحب الوصافة، وذلك بعد فوز مستحق على مضيفه الجهراء بهدفين من دون رد، على استاد مبارك العيار في إطار منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز لكرة القدم.

سجلهما محمد جراغ (47)، وعلي أشكناني (82) بصناعة خالصة من فهد الرشيدي.

جاءت المباراة في مجملها في مصلحة الأخضر، الذي فرض سيطرته بإحكام على مجريات اللقاء، الذي مالت كفته في اتجاه مرمى حارس الجهراء بندر سليمان الذي دافع عن مرماه ببسالة، ونجح في التصدي لثلاث فرص محققة جاءت عن طريق أحمد هايل المنفرد في الدقيقة الأولى، والثانية لمحمد فريح المتقدم من الخلف، ثم رأسية أحمد هايل في نهاية الشوط الأول التي كانت الأقرب إلى شباك سليمان لولا براعته في تحويل الكرة إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

هدف مبكر

جاء الهدف المبكر لقائد فريق العربي محمد جراغ في الدقيقة الثانية من شوط المباراة الثاني، من تمريرة رائعة من فهد الرشيدي، ترجمها جراغ في مرمى الجهراء، لينهي حالة عناد الكرة للعربي، بعدها استمرت السيطرة العرباوية ليضيف البديل علي أشكناني الهدف الثاني بلمسة سحرية بكعب القدم من فهد الرشيدي قابلها اشكناني في شباك الحارس سليمان، وقبل نهاية المباراة احتسب حكم اللقاء مبارك الشعيب ركلة جزاء لمصلحة الجهراء إثر عرقلة من سيد عدنان للاعب الجهراء ايفاندور، ليتصدى لها محمد سعد ويهدرها، لتستمر الدقائق الأخيرة سجالا بين الفريقين حتى صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة رفع العربي نقاطه الى سبع عشرة نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الجهراء عند عشر نقاط في المركز الخامس.  

فوز الشباب على الساحل

تعادل فريقا اليرموك وخيطان بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأحرز هدفي اليرموك البرازيلي ولسي وعبدالله أشكناني، وسجل لخيطان سليمان الجارالله ومحمد يوسف.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد كل منهما إلى عشر نقاط، ويحتل خيطان المركز الرابع بينما يحتل اليرموك المركز الخامس بفارق الأهداف.

وفي اللقاء الثاني، استعاد الشباب ذاكرة الانتصارات بعدما حقق الفوز على الساحل بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة ذاتها، ليرتفع رصيد الشباب إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد الساحل عند 6 نقاط في المركز الأخير.

مباراة اليوم

وتختتم اليوم منافسات الجولة حيث يلتقي في الرابعة وعشر دقائق التضامن مع الفحيحيل، ويمتلك التضامن 14 نقطة في المركز الثاني، بينما يمتلك الفحيحيل 13 نقطة في المركز الثالث.

back to top