السد يكتسح السيلية وينفرد بالصدارة

نشر في 23-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 23-10-2012 | 00:01
No Image Caption
واصل فريق السد انتصاراته وسحق السيلية بأربعة أهداف مقابل واحد، ليحقق الفوز الرابع على التوالي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول الأحد على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري نجوم قطر.

وتقمص خلفان إبراهيم خلفان دور البطولة وسجل ثلاثة اهداف (هاتريك) في الدقائق 14 و29 و49، وتكفل حسن الهيدوس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94، بينما سجل البوركيني موموندي داجانو الهدف الوحيد للسيلية.

وانفرد السد بالصدارة برصيد 21 نقطة، بينما ظل فريق السيلية بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وكانت المباراة في اتجاه واحد، حيث سيطر السد على مجريات اللقاء منذ البداية إلى النهاية، وظهر الفارق في المستوى الفني واضحاً بين الفريقين، لتنتهي المواجهة على نتيجة مستحقة ولكنها كادت تكون أكبر بسبب كثرة الفرص الضائعة من جانب السد.

تعادل الريان مع الخور

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها، تعادل الريان مع الخور سلبيا، ليتراجع الريان إلى المركز الثاني برصيد عشر نقاط، في حين ارتفع رصيد الخور إلى ست نقاط.

وحقق فريق الغرافة أول فوز له في الموسم الحالي، بعد أن تمكن من الفوز على الجيش بهدفين دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب ثاني بن جاسم.

وجاء هدفا الغرافة عن طريق أليكس في الدقيقة 44 ومارك بريشيانو في الدقيقة 95، ليرتفع رصيد الفريق خمس خمس نقاط ويغادر قاع الترتيب، في حين تجمّد رصيد الجيش عند ست نقاط، بعدما تكبد هزيمته الثانية هذا الموسم عقب خسارته الجولة الافتتاحية على يد أم صلال.

(د ب أ)

back to top