فرصة مثالية أمام النصر للبقاء في صدارة الدوري الإماراتي

نشر في 20-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2012 | 00:01
يملك النصر فرصة مثالية للبقاء في الصدارة، عندما يستضيف اتحاد كلباء اليوم في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويلعب أيضاً، الوحدة مع دبي، وعجمان مع الوصل.

ويقدم النصر بقيادة مدربه الإيطالي والتر زينغا بداية موسم مثالية توجها بالصعود إلى الصدارة في المرحلة الماضية برصيد 7 نقاط، مؤكداً طموحاته بنيل اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1986.

ولدى النصر أفضلية تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم على حساب ضيفه الاتحاد، الذي يحتل المركز الأخير برصيد خال من النقاط والأهداف ودخل مرماه 12 هدفاً منها 6 في المرحلة الأخيرة أمام الوحدة.

ويعتمد النصر على عدة أوراق رابحة بوجود خط وسط قوي بقيادة البرازيلي ليوناردو ليما، والعراقي نشأت أكرم، والدولي حبيب الفردان، الذين يشكلون مع البرازيلي برونو سيزار صاحب هدفين حتى الآن والإيطالي جوسيبي ماسكارا والحارس عبدالله موسى والمدافع مسعود حسن نقطة الثقل في تشكيلة الإيطالي زينغا.

وستكون المرحلة مهمة لفك الارتباط في المركز الثاني الذي تحتله 5 فرق لا يفصل بينها سوى فارق الأهداف.

ويأمل الوحدة الرابع (6 نقاط) استمرار صحوته التي توجها بفوزين متتاليين بعد سقوطه الكبير في المرحلة الأولى أمام الوصل 1-4، عندما يستضيف دبي التاسع (4 نقاط).

وتعرض الوحدة لضربة قوية بعدما تأكد انتهاء موسم مدافعه الدولي العماني محمد الشيبة الذي سيغيب عن الملاعب 6 أشهر، بسبب إصابته بالرباط الصليبي خلال مبارة منتخب بلاده مع الأردن الثلاثاء الماضي ضمن تصفيات مونديال 2014.

back to top