طفلة لرجال المباحث: خالتي تعذبني بالحرق والضرب لأتسول

نشر في 09-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2012 | 00:01
هربت من منزل والدها ورجال المباحث عثروا عليها
• البحث عن خادمة أحدثت إصابات في طفلة مخدومها ذات الثلاثة أعوام
وضع رجال إدارة البحث والتحري في محافظة الجهراء بقيادة مديرهم العقيد سعد العدواني حدا لقصة اختفاء طفلة تبلغ من العمر 13 عاما من فئة غير محددي الجنسية، وذلك عندما عثروا عليها في منزل أحد أقاربها، وبررت الطفلة هروبها من منزل ذويها بسبب إجبارها من قبل خالتها على التسول وإذا ما رفضت تعرضت للتعذيب الشديد.

وفي تفاصيل الواقعة الإنسانية قال مصدر أمني إن مقيما بصورة غير قانونية تقدم ببلاغ إلى السلطات الأمنية في محافظة الجهراء ادعى خلاله ان ابنته البالغة  من العمر 13 عاما خرجت من المنزل ولم تعد إليه مرة أخرى، وأنه بحث عنها في كل مكان ولم يعثر عليها، مشيرا إلى ان رجال الأمن سجلوا قضية تغيب للطفلة، وشرعوا يبحثون عنها بالتنسيق مع رجال مباحث المحافظة.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث أجروا كذلك تحريات مكثفة توصلوا من خلالها إلى أن الطفلة المفقودة متوارية عن الأنظار في منزل أحد أقاربها في المنطقة، مشيرا إلى أن رجال المباحث توجهوا إليها واصطحبوها إلى مكتب التحقيق، واستدعوا ولي أمرها، إلا أن الطفلة رفضت العودة مع والدها، وكانت تبكي بشدة مما دفع رجال المباحث للتحقيق معها عن سبب رفضها للعودة إلى المنزل.

وذكر المصدر أن اعترافات الطفلة نزلت كالصاعقة على مسامع رجال المباحث، حيث ذكرت ان خالتها التي تعيش معها في نفس المنزل تجبرها على التسول، وإذا رفضت التسول عذبتها أشد أنواع التعذيب عن طريق حرقها وضربها وحبسها في إحدى غرف المنزل، مشيرا الى أن رجال المباحث اخطروا وكيل نيابة الأحداث الذي امرهم بتسجيل قضية تغذيب بالإكراه حملت رقم 11/2012 حنج أحداث، كما امر رجال المباحث بضبط واحضار خالة الطفلة، لافتا الى ان وكيل النائب العام أمر كذلك بإحالة الطفلة الى ادارة الطب الشرعي التي جاء تقريرها الاولي أن الطفلة بها آثار حروق وكدمات.

خادمة تضرب طفلة

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة تقدم مواطن ببلاغ الى السلطات الامنية في محافظة حولي ادعى خلاله أنه اكتشف عن طريق الصدفة ان خادمته الآسيوية تعذب ابنته ذات الثلاثة أعوام اثناء وجوده وزوجته في أعمالهما صباحا، بينما تظل الطفلة مع الخادمة.

وقال المبلغ في شكواه إن زوجته اكتشفت آثار كدمات في جسم الطفلة فضلا عن وجود آثار لوخز بإبرة في قدمي الطفلة التي لاحظت والدتها انها كثيرة البكاء، مشيرا الى أنه عند مواجهة الخادمة بالآثار الموجودة بجسد طفلته أجابت بأنها لا تعلم عنها أي شيء قبل ان تفر الى جهة غير معلومة.

وذكر مصدر أمني أن رجال الأمن أخطروا وكيل النائب العام الذي امرهم بتسجيل قضية حملت مسمى ضرب وأذى بليغ، وكلف رجال المباحث بضبط وإحضار الخادمة الآسيوية التي توارت عن الأنظار.

back to top