الجيش القطري فاز على السد اللبناني وأهل الكويت للدور الثاني في «آسيوية اليد»

نشر في 08-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 08-11-2012 | 00:01
No Image Caption
حقق فريق الجيش القطري فوزه الأول في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للأندية أبطال الدوري التي يستضيفها حالياً حتى 16 من الشهر الجاري على حساب السد اللبناني.
أهدى فريق الجيش القطري بطاقة التأهل للدور الثاني في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للأندية أبطال الدوري لفريق نادي الكويت بعد فوزه على ضيفه السد اللبناني بنتيجة 27-28 أمس الأول في ختام منافسات المجموعة الأولى للمسابقة التي يستضيفها الجيش حالياً في الدوحة القطرية.

وكان فريق الكويت دخل في حسبة معقدة بعد أن سقط في فخ التعادل مع الأهلي الإماراتي بنتيجة 26-26 أمس الأول أيضا ليضمن الأخير الصعود للدور الثاني في صدارة المجموعة، فيما عاد الأبيض من بعيد الى أجواء البطولة بعدما مفاجأة الجيش القطري الذي خرج رسمياً من سباق المنافسة وتأكد خوضه مباريات دور الترضية على المراكز من الـ 7 حتى 13 بعد اللقاء الأخير لكنه حفظ ماء وجهه بفوز "شرفي" جاء على حساب السد اللبناني الذي كان يكفيه التعادل للصعود للدور الثاني.

العدواني يكافئ اللاعبين  

وعقب معرفة فريق الكويت الذي ترك الملعب وغادر إلى مقر إقامته في الفندق نتيجة لقاء الجيش والسد انتابت الجميع فرحة كبيرة بالتأهل للدور الثاني، ومنح قايد العدواني اللاعبين مكافأة الف دولار لكل لاعب وعقد اجتماعاً منفرداً مع الجهاز الفني وآخر مع اللاعبين حثهم فيه على التركيز في المباريات المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز على تعليمات الجهاز الفني وعدم الاحتجاج على قرار الحكام.

شمس: استحققنا التأهل

من جانبه أكد المصري جمال شمس مدرب الأهلي الإماراتي لـ"الجريدة" استحقاق فريقه للتأهل إلى الدور الثاني في البطولة، رغم وقوع الفريق في مجموعة حديدية بالدور الأول تضم أقوى فرق البطولة.

وقال "أعتقد أن لاعبي الفريق قدموا ما عليهم في الدور الاول وأطمح في الاستمرار على نفس الاداء في المرحلة المتبقية".

وأشار شمس إلى أن فريق الكويت جيد لكن لاعبي الأهلي تعاملوا معه بخبرة وحرفية كبيرة أثمرتا التعادل والصعود كأول عن المجموعة كما هو مخطط.

back to top