فيلانوفا يهاجم بيبي ويمجد ليونيل

نشر في 09-10-2012 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني تيتو فيلانوفا أن لاعبه أندريس أنييستا تعرض لتدخل عنيف في الكرة التي سجل منها نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريقه، مؤكدا أن مدافع الفريق الملكي بيبي ليس الشخص المناسب لاتهام لاعبيه بالتمثيل.

وأوضح في اشارة إلى المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو "رغم أنه لا يرغب في التعليق على التحكيم، فقد انتقده. الهدف الثاني خطأ واضح تعرض له إنييستا. التحكيم أمر صعب جدا".

وتابع "موضوع بيبي. لابد أن نسجل مقطع فيديو يضم كل صوره والركلات (التي يوجهها للاعبين). ماذا سيقول هو؟"، تعليقا على التصريحات التي أدلى بها المدافع واتهم لاعبي برشلونة بادعاء الإصابة، خصوصا أندريس إنييستا.

وأشار إلى أنه لم يفكر مطلقا في أن التعادل نتيجة إيجابية لبرشلونة، موضحا أن الابتعاد بفارق ثماني نقاط عن الفريق الملكي بعد مرور سبعة أسابيع على انطلاق الليغا ليس بالأمر الجلل.

وحول المباراة الفردية بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أعطى فيلانوفا الأفضلية للأخير، مشيرا إلى أن النجم البرتغالي كان ليحصل على "تقدير" أكبر إذا لم يتزامن وجوده مع الأرجنتيني.

وتابع "ليو لايزال صغيرا جدا، ولا نعرف حدوده يجب أن ترى كيف يتدرب كل يوم، هذه الرغبة في رفع مستواه يوما بعد يوم. أعتقد أننا لن نرى مثله ثانية. الأفضل في العالم بفارق كبير".

وأكد أنه اختار أدريانو لمركز قلب الدفاع بدلا من الكاميروني أليكس سونج أو ماك بارترا لسرعته، حيث إن ريال مدريد فريق يعتاد لعب الكرات الطولية كثيرا خلف المدافعين.

back to top